مش محتاجة مصاريف.. هكذا تتخلص من آثار حب الشباب فى المنزل

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 10:00 م
مش محتاجة مصاريف.. هكذا تتخلص من آثار حب الشباب فى المنزل اثار حب الشباب
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهور حب الشباب على البشرة سواء للنساء أو الرجال بمختلف الأعمار يترتب عليه وجود آثار ندبات وبثور حتى فى حال التخلص من هذه الحبوب، ووفقًا لموقع healthlineيمكن تقليل هذه الندبات فتابعى للسطور التالية وبعض النصائح.

1- تجنب الهرش واللمس

1

إذا ظهرت حبوب الشباب على بشرتك، فهذا أمر طبيعى وسوف يتم تجاوزه سواء بالعلاج او باستقرار حالتك النفسية والفسيولوجي، لكن المشكلة التى سيترتب عليها همو وجود الندبات، وهو ما يتطلب منك عدم هرش الحبوب أو ملامسة هذه الحبوب وحكها بالأظافر.

2- الزيوت الطبيعية

2

وتفيد بعض الزيوت الطبيعية فى إعادة بناء خلايا الجلد بشكل طبيعى وتغذية البشرة للتخلص من آثار ندبات حب الشباب، مثل زيت اللوز الحلو والذى يحتوى على فيتامينات تجدد خلايا البشرة مثل فيتامين e.

 3-العسل

3

عسل النحل النقى من أهم الوصفات الطبيعية التى يمكن من خلالها عمل ترطيب للبشرة والحد من آثار حب الشباب على بشرتك، لأن العسل يحتوى على مضادات الأكسدة التى تحافظ على شباب الجلد وتجدد خلاياه.

4- التقشير

4

تقشير البشرة بشكل طبيعى من خلال بعض المواجد الأمنة مثل السكر والقرفة مصاف لها بعض من قطرات الزيت الطبيعى مثل زيت اللوز أو جوز الهند يفيد فى التخلص من خلايا الجلد الميتة لاستعادة نضارة البشرة بعد علاج حب الشباب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة