أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. أحمد مطر شاب مصرى أبهر العالم بابتكار علاج جديد لسرطان الجلد

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 12:39 م
شاهد.. أحمد مطر شاب مصرى أبهر العالم بابتكار علاج جديد لسرطان الجلد أحمد مطر صاحب ابتكار علاج جديد لسرطان الجلد
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد مطر، صاحب ابتكار علاج جديد لسرطان الجلد والحاصل على المركز الأول فى مسابقة معهد جنيف الدولى للابتكار وأحد أعضاء فريق بحثى طور بدلة ناسا للفضاء والبالغ من العمر 18 عاما، إن وكالة ناسا أعلنت عن مسابقة لتطوير بدلة الفضاء وفورا نشرها قام هو وفريقه البحثى من جامعة زويل بالاشتراك فيها.

وأوضح مطر، أنه وأعضاء الفريق نجحوا فى إدخال تطوير على بدلة الفضاء لوكالة لناسا الفضائية والذى اعتبرته الوكالة تطويرا هاما لها.

وكشف صاحب ابتكار علاج جديد لسرطان الجلد والحاصل على المركز الأول فى مسابقة معهد جنيف الدولى للابتكار وأحد أعضاء فريق بحثى طور بدلة ناسا للفضاء، فى حواره له ببرنامج 8 الصبح على قناة dmc عن كيفية ابتكاره لعلاج جديد لسرطان الجلد وكيف فاز بالمركز الأول من خلاله بمسابقة معهد جنيف الدولى للابتكار، موضحا أن أكاديمية البحث العلمى أعلنت عن مسابقة لاختيار شباب مصريين للمشاركة فى مسابقة علمية فى معهد جنيف فى سويسرا وهى أكبر مسابقة للبحث العلمى على مستوى العالم حيث يشارك فيها 154 دولة.

وأكد مطر، على أنه نجح فى الفوز بالمركز الأول فى المسابقة المصرية ليمثل مثل فى مسابقة سويسرا للبحث العلمى عن ابتكار علاج جديد لسرطان اليد، كاشفا عن فوزه أيضا بالمركز الأول على مستوى العالم فى مسابقة سويسرا للبحث العلمى.

وأثنى صاحب ابتكار علاج جديد لسرطان الجلد والحاصل على المركز الأول فى مسابقة معهد جنيف الدولى للابتكار وأحد أعضاء فريق بحثى طور بدلة ناسا للفضاء، على الرئيس عبد الفتاح السيسى بعد تكريمه له فى منتدى شباب العالم بعد فوزه بالمركز الأول فى مسابقة معهد جنيف الدولى للابتكار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة