البحر ممدود.. أول بشاير انطلاقة فرقة إتش أو إتش

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 01:00 ص
البحر ممدود.. أول بشاير انطلاقة فرقة إتش أو إتش إتش او إتش
مصطفى فاروق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"البحر ممدود إنما آخر النظر سجان، وأنا عايز أشوف بعد السما بعد السبع ألوان".. بمثل هذه الكلمات فاجأ ثلاثي فرقة إتش او إتش هاني عادل وهاني الدقاق وأوسو الجمهور بإطلاق اول كليبات مشروعهما الغنائي المشترك الرسمي "البحر ممدود".

 

وتأتى هذه الأغنية كأول بشائر انطلاقة إتش أو إتش الغنائية الجديدة لهذا العام، بعد قرار الثلاثى الأشهر في مجال المزيكا البديلة بمصر تقديم أغاني "أوريجينال" خاصة بالبروجكت المشترك دون الاتكال فقط على فكرة إعادة تقديم أغنيات الفرق الغنائية التي ينتمى لها كل منهم مثل مسار إجباري ووسط البلد، والأغنية الجديدة من كلمات آمار مصطفى المعروفة بعدة أغنيات شهيرة فى المجال، منها "اقرا الخبر" وأنا موجود" و"أوقات" لفرقة مسار إجباري، وأغنية "يارب" لفرقتي مسار ووسط البلد، وآخرها رائعة "موسم صيد الغزلان" للكاتب أحمد مراد.

286814-21083060_1439789286069943_3106839833099423102_o
 

وتعد إتش أو إتش أكثر التجارب الغنائية لفتًا للانتباه فى ساحة الإندي ميوزيك مؤخرًا، والوحيدة التي بدأت "ناجحة" ولها قاعدة جماهيرية حتى قبل أن تتشكل، إذ تحتضن ثلاثة من أشهر أيقونات المزيكا المستقلة بمصر، هاني عادل من فرقة وسط البلد وهاني الدقاق من فرقة مسار إجباري، مع الموسيقي أوسو لطفي، وبدأت أولى خطواتها بتقديم أشهر أغاني الفرق الثلاثة بشكل إكوستيك، وتنوي هذه المرة العودة إلى الساحة لأول مرة بأغاني أوريجينال، ومشروع "أول ألبوم" سيتم إعلان تفاصيله قريبًا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة