إنتى أى كلام.. حكاية غنوة بـ"3 كلمات" حققت آلاف المشاهدات فى أسبوع

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 03:00 م
إنتى أى كلام.. حكاية غنوة بـ"3 كلمات" حققت آلاف المشاهدات فى أسبوع أغنية إنتى اى كلام
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ مقطع الفيديو ببعض الشباب الذين يجلسون خلف الآلات الموسيقية يستعدون لتقديم غنوتهم، ليمسك أحدهم بالمايكروفون ويبدأ فى أولى عبارات الأغنية "إنتى أى كلام"، لتتوالى العبارات بنفس الطريقة، وتمر 4 دقائق من عمر الأغنية ولم يذكر المغنى سوى تلك العبارة فى شكل جديد للأغنية الشبابية ذات الثلاث كلمات فقط.

أغنية إنتى أى كلام
أغنية إنتى أى كلام

أغنية "إنتى أى كلام" التى طرحها الفنان الشاب تميم يونس، بصحبة مجموعة من الشباب المعروف لدى متابعى مواقع التواصل الاجتماعى من الشباب، والتى بمجرد طرحها سيطرت على معظم الصفحات الشبابية على موقع فيس بوك، وراح المتابعين يتشاركونها على حساباتهم الشخصية، فبالرغم من كونها مكونة من 3 كلمات فقط، إلا أن بها لون الموسيقى الشبابية، والمناسبة لموسيقى الصيف، بالإضافة للتصوير المختلف للأغنية، والذى غلبت التلقائية والطبيعية على أداء كل من شارك فيه.

أغنية إنتى أى كلام1
أغنية إنتى أى كلام

ودخول فتاة صغيرة لتتمايل على أنغام الأغنية، أجواء تشعرك بأنها نتاج "قعدة صحاب"، وكأن الفكرة لمعت فى أذهان بعض الشباب الذين جمعتهم صداقة فقرروا فى اللحظة ذاتها أن يقوموا ليخرجوا تلك الأغنية للنور، وينشرونها للشباب على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

بالرغم من أن عمرها لم يتعدى الأسبوع الواحد على موقع يوتيوب إلا أن عدد المشاهدات وصل لـ 478.159 مشاهدة حتى الآن، وهو ما يدل على نجاحها الواضح، ووصول بساطة فكرتها للشباب على السوشيال ميديا.

أغنية إنتى أى كلام2
أغنية إنتى أى كلام

وعن تعليقات الشباب على الأغنية تفاعل العديد من الشباب معها بشكل كبير، حيث علق البعض أنها "كافية ووافية"، لما يريد الشباب التعبير عنه لبعض الفتيات وأنهن "أى كلام"، فى حين قال شاب إنه ظل طوال الأغنية ينتظر الجملة التى تلى "إنتى أى كلام"، لكنه تفاجأ أنها مقتصرة على ذلك فقط، وهو ما أعجبه كثيرًا كلون مختلف للموسيقى الشبابية.

تفاعل الشباب على فيس بوك
تفاعل الشباب على فيس بوك









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالمولى خالد

غنوة

هل قناة غنوة تعمل حاليا على القمر نايل سات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة