خالد صلاح

شاهد..آخر الاستعدادات بمحور روض الفرج قبل دخوله موسوعة جينيس

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 02:01 م
شاهد..آخر الاستعدادات بمحور روض الفرج قبل دخوله موسوعة جينيس محور روض الفرج
كتب محسن البديوى
إضافة تعليق

قبل دخوله موسوعة جينيس، كأكبر كوبرى ملجم على مستوى العالم، من حيث الاتساع، يجرى الاستعداد على قدم وساق للانتهاء من محور روض الفرج، أحد المشاريع القومية الهامة فى مصر، الذى تنفذه شركة المقاولون العرب، تحت إشراف الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة.

وفى تقرير تلفزيونى، رصدت قناة "TEN"، آخر الاستعدادات وعمليات الإنشاء القائمة بالمحور، حيث أكد يوسف حمدان، أحد القائمين على المشروع، إنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى، وجارى العمل فى المرحلة الثانية ومن المقرر الانتهاء منها بنهاية العام.

وأشار إلى أن أهمية المشروع تكمن فى قدرته على ربط شرق القاهرة بغربها وتقليل زمن الرحلة وتوفير 50% من الوقت فى عمليات السير، بجانب تسهيل العمليات المرورية.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أسامة

فين مطار سفنكس / ٦ أكتوبر

تحية فخر وإعزاز لكل شباب مصر المحترمين العاملين فى هذا المشروع الضخم . رجاء من فريق اليوم السابع الناجح سؤال السيد وزير الطيران المدنى عن موعد إفتتاح مطار سفنكس ب ٦ أكتوبر والذى طال إنتظاره منذ أكتر من ٣ سنوات ؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة