أكرم القصاص - علا الشافعي

دلع جسمك.. سمك السلمون بيقلل الإصابة بسرطان البروستاتا

الإثنين، 13 أغسطس 2018 04:00 م
دلع جسمك.. سمك السلمون بيقلل الإصابة بسرطان البروستاتا
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عزيزي الرجل هل تعلم أن تناولك لسمك السلمون يحافظ على صحتك من الإصابة بأمراض كثيرة، نعم فإذا كنت ترغب في تناوله مقلي أو مشوي أو صينية في الفرن، فأنت تحافظ وتحمي نفسك من الإصابة بأمراض عدة ومن أهمها سرطان البروستاتا.

ووفقا للتقرير المنشور في موقع " boldsky"، والذي أكد ضرورة تناول الأسماك للرجل وخاص سمك السلمون مرتين في الأسبوع، ذلك للحصول علي فوائده وعناصره الغذائية الهامة للجسم.

وأشار الموقع، إلي أن سمك السلمون غني بالعديد من الفيتامينات الهامة لصحة الرجل، ومنها فيتامين "د"، الذي يحمي العظام من أي أضرار ويعمل علي تقويتها ويقلل من فرص الإصابة بالكسور، أو الهشاشة.

فوائد سمك السلمون
فوائد سمك السلمون

 

كما أن سمك السلمون غني بالأوميجا 3 ، التي تساهم بشكل كبير في تقوية الجهاز المناعي للجسم، وتقلل فرص الإصابة بالعديد من الأمراض المناعية كنزلات البرد والالتهابات الرئوية، وذلك وفقا للتقرير المنشور.

كما أن تناول سمك السلمون مرتين في الأسبوع يعمل علي تنظيم نسبة الكولسترول بالدم، ويحافظ علي صحة القلب من أية أضرار قد يتعرض لها، وأيضا تحمي الضغط من الارتفاع والتعرض لأي أضرار له، هذا ما اوضحه التقرير.

سمك السلمون يقلل فرص الاصابة بسرطان البروستاتا
سمك السلمون يقلل فرص الاصابة بسرطان البروستاتا

 

وأخيرا أكد التقرير المنشور، أن تناوله عزيزي الرجل لسمك السلمون مرتين في الأسبوع يحميك من الإصابة بسرطان البروستاتا، فلا تتردد في تناوله.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة