أكرم القصاص - علا الشافعي

استجابة لما نشر بـ"اليوم السابع" ..الكهرباء ترد على مصرع عاملين فى سوهاج

الإثنين، 13 أغسطس 2018 08:00 م
استجابة لما نشر بـ"اليوم السابع" ..الكهرباء ترد على مصرع عاملين فى سوهاج عمود كهرباء تالف - أرشيفية
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أرسلت الشركة القابضة لكهرباء مصر ردا على ما نشر ما نشر بجريدة اليوم السابع بتاريخ 1/7/2018 تحت عنوان (مصرع عاملين وإصابه ثالث صعقهم تيار كهرباء الضغط العالي بسوهاج).

سوهاج
سوهاج

 

وقالت الشركة فى ردها :"تمت المعاينة  على أرض الطبيعة وتبين أن المتوفين كانا يقومان بحفر بئر فى الأرض الزراعية وقاما برفع ماسورة معدنية لأعلى بالقرب من مغذى مبارك رقم 8 دخول موزع الكوثر رقم 3 مما أدى إلى دخول الماسورة فى المجال الكهربائى للمغذى وتم صعقهما، ولم يتم إبلاغ الشركة رسمياً أو استدعاء أو استفسار من قبل المركز أو النيابة أوالمستشفى التى تم نقلهما إليها وكذلك لم يتم فصل المغذى وتحرر محضر بالواقعة رقم 2539 بتاريخ 1/7/2018 وبذلك لا يكون للشركة دخل بهذا الشأن".

 

وكانت "اليوم السابع " نشرت خبر بتاريخ 1/7/2018 تحت عنوان (مصرع عاملين وإصابه ثالث صعقهم تيار كهرباء الضغط العالي بسوهاج).

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة