خالد صلاح

نقابة الأطباء تؤكد تجميد حسابات "الصيادلة" سبب عدم زيادة المعاشات

الإثنين، 13 أغسطس 2018 11:19 م
نقابة الأطباء تؤكد تجميد حسابات "الصيادلة" سبب عدم زيادة المعاشات نقابة الأطباء
كتبت آية دعبس
إضافة تعليق

قالت النقابة العامة للأطباء، إن عدم زيادة المعاش هذا الشهر من 700 إلى 800 جنيه، ناتجاً عن عدم تلبية شرط قرار مجلس الاتحاد، المنفذ لشرط الخبير الاكتوارى، وهو سداد النقابات العامة لديونها لدى الاتحاد حتى يتمكن الاتحاد من رفع المعاش للأطباء .

 

وأشارت النقابة، فى بيان، إلى أن سبب التأخير نظراً للخلافات التى مرت بها نقابة الصيادلة فى الفترة الماضية والتى أدت لرفع قضايا متبادلة بين أعضاء المجلس، نتج عنها تجميد حسابات نقابة الصيادلة لدى البنوك، وهو ما أسفر عن عدم استطاعتها تسديد الديون لدى اتحاد المهن الطبية وتسبب بكل أسف فى إمتناع باقى النقابات عن تسديد مديونياتهم فتعذر تنفيذ الوعد بزيادة المعاش .

 

وأكدت النقابة العامة للاطباء على سعيها لحل هذه المشكلة فى أسرع وقت حتى يتم رفع المعاش.

ولفتت إلى أن ذلك، رداً على شكاوى وردت للجنة الشكاوى بالنقابة العامة من أطباء على المعاش يشتكون فيها من عدم زيادة المعاش كما أعلنت النقابة سابقا.

الجدير بالذكر ان اتحاد نقابات المهن الطبية يتكون من نقابة الأطباء البشريين ونقابة أطباء الأسنان ونقابة الصيادلة ونقابة الأطباء البيطريين، وهذا الاتحاد هو الجهة المنوط بها صرف المعاش النقابى للأطباء من النقابات الأربعة ، وقرر الاتحاد زيادة المعاش الشهرى من 700 جنيه إلى 800 جنيه .

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة