فى اليوم العالمى للشباب.. بالورقة والقلم نجوم اتحدوا السن وحافظوا على شبابهم

الأحد، 12 أغسطس 2018 10:00 م
فى اليوم العالمى للشباب.. بالورقة والقلم نجوم اتحدوا السن وحافظوا على شبابهم
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشباب شباب القلب، فإذا حافظت على ابتسامتك وواجهت الدنيا بقلب ملئ بالخير والحب، سيقف سنك عند هذه المرحلة لتمضى السنين وتتغلب بشجاعة على تجاعيد الزمن، وهذا ما فعله كثير من الفنانين ممن نحسدهم على مظهرهم الشاب وتحديهم للسنين، وفى اليوم العالمى للشباب نستعرض معًا فنانين وقفوا فى وجه الشيخوخة غير عابئين بها.

سميرة سعيد 60 سنة شقاوة
 

سميرة سعيد

عندما ترى الفنانة سميرة سعيد للوهلة الأولى ستعتقد أنها فتاة عشرينية تخطفك بخفة ظلها وشقاوتها، ولن تتوقع أنها أتمت الـ 60 من عمرها حيث إنها من مواليد عام 1958.

 

عمرو دياب شاب فى الـ 56

عمرو دياب

وكعادته الهضبة عمرو دياب يتحدى السن بالحب والانطلاق، ويرجع الكثيرون وسامته واحتفاظه بشبابه إلى اتباعه نظام معيشى صحى، إضافة إلى ممارسته الرياضة حتى يومنا هذا غير معترف بعامل السن حيث أتم الـ 56 لميلاده عام 1961.

 

شيرين رضا 50 سنة من الجمال
 

شيرين رضا

أما الفنانة شيرين رضا فإذا نظرت فى وجهها فلن تتوقع أنها أتمت الـ 50 من عمرها فهى من مواليد 1968، ومع ذلك فستعتقد أنها فى الثلاثينات، وترجع سر جمالها إلى كونها "سنجل" بعد انفصالها عن الهضبة، وذلك وفقًا لما قالته فى أحد الأحاديث التليفزيونية.

 

نادية الجندى 80 عام من القوة
 

 

نادية الجندى

وقد تندهش عندما تعلم أن الفنانة نادية الجندى بلغت من العمر 80 عام وذلك لكونها من مواليد سنة 1938، فتحتفظ حتى الآن بملامحها الشابة المقبلة على الحياة، ويرجع البعض ذلك لانتمائها لبرج الحمل الذى من أهم صفاته كره النكد والإقبال على الحياة.

 

ليلى علوى 56 سنة جمال
 

ليلى علوى

قطة الشاشة هذا أشهر لقب أطلقه الجمهور على ليلى علوى، لرقتها وجمالها لتجسد مقولة " كل ما تكبر تحلو"، كقطعة الذهب المتحدية لعوامل الزمن من حولها، وهو من مواليد عام 1962.

ماجدة الرومى 61 سنة رقة
 

ماجدة الرومى

كالفراشة تغرد بعذوبة لتخطفك إلى عالم آخر، هكذا هى ماجدة الرومى، المرأة الحساسة والملهمة بأغانيها، والمحتفظة بابتسامتها بروح الشباب رغم بلوغها 61 عام لكونها من مواليد سنة 1956.

يسرا 67 عام من الأنوثة
 

يسرا

كعادتها هى امرأة برج الحوت أنثى كما قال الكتاب، تجذب كل من يراها من أول نظرة، وهكذا هى الفنانة يسرا التى تخطف الأنظار أينما حلت فهى الجميلة الأنيقة دائمًا، والمحتفظة بشبابها رغم بلوغها 67 عام فهى من مواليد عام 1951.

ميرفت أمين فاتنة 71 سنة
 

ميرفت أمين

قال لها العندليب " ياخلى القلب يا حبيبى"، ومن حينها والفنانة ميرفت أمين فاتنة عرفت بجمالها وحيويتها فى أى دور تؤديه، فظلت بتلك الصورة حتى يومنا هذا رغم كونها فى العام الـ71 من عمرها لميلادها عام 1964.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة