120 بلاغا داخل جماعة الإخوان ضد أيمن نور فى 2018.. الهارب أصدر قرارات تعسفية بفصل العاملين بقناة الشرق ورفض دفع رواتبهم المتأخرة.. وبرلمانيون: يحترف التزوير من الصغر ونهب الأموال وأنفقها على الملذات الشخصية

الأحد، 12 أغسطس 2018 03:00 ص
120 بلاغا داخل جماعة الإخوان ضد أيمن نور فى 2018.. الهارب أصدر قرارات تعسفية بفصل العاملين بقناة الشرق ورفض دفع رواتبهم المتأخرة.. وبرلمانيون: يحترف التزوير من الصغر ونهب الأموال وأنفقها على الملذات الشخصية أيمن نور
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر من داخل جماعة الإخوان الإرهابية، أن عددا من العاملين المفصولين من قناة الشرق تقدموا ببلاغات وشكاوى داخل جماعة الإخوان ضد الهارب أيمن نور رئيس مجلس إدارة قناة الشرق بسبب قرارات فصلهم تعسفيا إلى جانب عدم دفع رواتبهم على مدار عدة شهور، لتصل عدد البلاغات والشكاوى التى قدمت لأكثر من 120 بلاغا منذ مطلع العام الحالى وحتى الآن.

وأكدت المصادر، أن الهارب أيمن نور حول عددا كبيرا من الأموال المخصصة لدفع رواتب العاملين فى قناة الشرق إلى حسابات خاصة به خارج تركيا، وهو الأمر الذى تبحثه حاليا قيادات جماعة الإخوان الإرهابية لاتخاذ قرار نهائى بشان الأزمة التى بدأت مع افتتاح القناة فى 2014 ولم تنته حتى الآن.

فى البداية، قال النائب طارق الخولى عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، تابعنا الفترة الماضية حجم المشاكل والأزمات التى تعرضت لها قناة الشرق الإخوانية ورئيسها الهارب أيمن نور، موضحا أن المسألة متعلقة بمن ينفق على قناة الشرق وتورط المخابرات التركية فى دعمها ماليا والإنفاق على القناة.

وأضاف الخولى فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن هذه الأموال لم تذهب إلى مصارفها ولم تصرف لصالح العاملين، حيث إن أيمن نور نهب تلك الأموال وأنفقها على متعته والملذات الشخصية، وبرز ذلك من خلال الفضائح المرتبطة بالواقعة والصور التى ظهر بها أيمن نور خلال الفترة الماضية.

وتابع عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن عدم صرف رواتب العاملين فى هذه القناة الممولة والمدعومة والموجه من تركيا وقطريا، ليس لقلة الأموال ولا لضيقة مالية وإنما لأنه يأخذ هذه الأموال لنفسه وظهر منها بعض الصور التى تظهر أنه يصرف هذه الأموال فى شراء القصور وملاذات شخصية.

واستطرد الخولى، أنه إذا ما تطور البلاغات إلى مسائلات قانونية داخلية فى مصر سيوضع أيمن نور على قوائم الانتظار ويبلغ بها الإنتربول الدولى للتتبع والرصد واتخاذ الإجراءات اللازمة.

ومن جانبه قال النائب مصطفى بكرى، إن عمليات النصب والتزوير ليست غريبة على أيمن نور رئيس قناة الشرق، اذ يحترف التزوير منذ الصغر وكونه يتمتع بعشرات الملايين من الدولارات وينشأ قصور ضخمة وحوله الحرس من كل اتجاه هذا لا يعنى أنه ترك مهنة النصب والتزوير.

وأضاف بكرى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" قائلا "أعتقد أن رجلا بهذا الشكل من الطبيعى أن يتحول إلى خائن لوطنه ونصابا للعاملين معه وكونه البلاغات تصل إلى 120 شكوى وبلاغا ضد أيمن نور يعنى فتنة الخونة الذين صاروا على بعضهم البعض بسبب الأموال وعمليات النصب.

وتابع عضو مجلس النواب، أن هؤلاء ينصبون على بعض ولكن فى النهاية جميع خائن ومن الطبيعى أن تحدث الفتنة فى الغربة لأن بعضهم ذهب طمعا للمال وبعضهم مجرد أداة حاقدة ضد الوطن وفى النهاية من الطبيعى أن تحدث الفتنة بينهم ويصل الأمر إلى كثرة الشكاوى والبلاغات.

وتوقع النائب مصطفى بكرى، حدوث المزيد من المشاكل والأزمات بين أيمن نور والعاملين بقناة الشرق بعض نهب رواتبهم وذلك خلال الفترة القادمة.

بدوره قال النائب يحيى كدوانى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن أيمن نور والعاملين بقناة الشرق مجموعة من الخارجين عن القانون ويعملون فى دولة معادية للدولة المصرية، ومصر لن تتركهم على الجرائم التى يرتكبوها فى حق الدولة المصرية.

وأضاف كدوانى فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن ما يدور من خلاف بين أيمن نور والعاملين بقناة الشرق أمر متوقع لأنهم خارجون على القانون فى بلدهم، وكلا الطرفين يجرم فى حق البلد، والأعمال التى يرتكبوها لن تترك وسيكون هناك حساب لكل من تجاوز وشارك فى هذه القناة التى تعادى الشعب المصرى والدولة وتسعى لإحباط كل الجهود التى تبذلها الدولة من خلال تشويه الصور وإثارة البلبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة