"لمسة من بلاد السحر".. 5 طرق لاستخدام الديكور المغربى فى بيتك

الأحد، 12 أغسطس 2018 08:00 م
"لمسة من بلاد السحر".. 5 طرق لاستخدام الديكور المغربى فى بيتك البوف المغربى
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز الديكور المغربى بطابعه العربى الأصيل واهتمامه الشديد بالتفاصيل والنقوش الساحرة التى تخطفك إلى عالم آخر، فضلاً عن الطابع المريح البسيط الأقرب إلى البوهو ستايل.

ونظرًا لعودة البوهو ستايل إلى الصدارة فى موضة الديكور، يهتم العالم كله بالديكور المغربى وعناصره التى تجعلك تشعر أنك انتقلت لعالم آخر.

ومن موقع "the spruce" للديكور نقدم لك 5 طرق لاستخدام الديكور المغربى فى بيتك بطرق سهلة ومميزة:

الوسائد المغربية

الوسائد المغربية
الوسائد المغربية

هذه أسهل طريقة للحصول على لمسة مغربية على ديكور بيتك، سواء فى غرفة النوم أو المعيشة. والوسائد المزخرفة ذات الطابع المغربى بإمكانها إضفاء الحيوية على الغرفة وتعطى إحساسًا بالراحة والحميمية.

السجاد المغربى

السجاد المغربى
السجاد المغربى

يشتهر السجاد المغربى بزخارفه الأنيقة وفخامته وجودته العالية، ويمكن للسجادة المغربية أن تعطى غرفتك طابعًا مميزًا حتى لو خلت من أى لمسة أخرى من الديكور المغربى.

البلاط المغربى

السيراميك المغربى
السيراميك المغربى

تشتهر الأرضيات المغربية بزخارفها الإسلامية والأفريقية الجذابة، ويمكنك استخدام البلاط المغربى المنقوش على الأرضيات لطابع غير تقليدى للغرفة، ولكن الشكل الأكثر تميزًا وابتكارًا يكون عند استخدام هذا البلاط على الجدران.

البوف المغربى

البوف المغربى
البوف المغربى

كان البوف أحد التقاليد المغربية لمئات السنين، وهو خيار جلوس سهل فى مساحة المعيشة، ورغم أنه قطعة كلاسيكية إلا أن إضافتها إلى الغرف فى الوقت الحالى يضفى طابعًا بوهيميًا عليها ويعطى انطباعًا بالحميمية والراحة.

ركن حالم

ركن مغربى
ركن مغربى

يمكنك استغلال أى ركن خال فى منزلك وتحويله إلى ركن حالم باللمسات المغربية من خلال أريكة على الأرض ووسائد  مغربية مع فانوس بطابع شرقى قديم وقطعة ديكور من المكرمية على الحائط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة