خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شكاوى جماعية من استمرار انقطاع المياه بعدة مناطق فى الهرم

الأحد، 12 أغسطس 2018 12:00 م
شكاوى جماعية من استمرار انقطاع المياه بعدة مناطق فى الهرم قطع مياه الشرب - صورة أرشيفية
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل مجموعة من القراء شكاوى متعلقة باستمرار قطع المياه بمنطقة فيصل، مؤكدين استمرار قطع المياه حيث تصل ساعات القطع لـ 15 ساعة متواصلة وأحيانا إلى أيام متتالية فى بعض الأماكن خاصة منطقة الطوابق . 

وقالت القارئة ريهام علاء، فى شكواها لخدمة صحافة المواطن، من استمرار انقطاع مياه الشرب بمساكن كفر طهرمس فى فيصل التابعة لمحافظة الجيزة، لافتا إلى أن المياه منقطعة منذ أمس.

وأضاف قارئ آخر "تقدمت بأكثر من شكوى بسبب انقطاع المياه يوميا لأكثر من 8 ساعات، وكان الرد بخصوص تصليح المواسير دون علاج وصيانة المحطة وشبكة المياه".

فيما قالت القارئة مروة محمد، إن المياه لازالت مقطوعة منذ يومان بشارع الشهيد طوابق فيصل. 

كما أضاف القارئ محمد جنيدى، أن المياه تأتى لمدة ساعتين فقط فى اليوم منذ شهرين والآن لم تأتى المياه إطلاقا منذ ثلاثة أيام فى منطقة الطالبية هرم. 

وقال القارئ محمد حسنين، نحن فى أزمة حقيقة بسبب قطع المياه بشارع نبيل طه وشارع محمود الزيات محطة المطبعه فيصل. 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mansour

وايضاً بفيصل اين محافظ الجيزة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وايضاً بفيصل اين محافظ الجيزة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وايضاً بفيصل اين محافظ الجيزة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وايضاً بفيصل اين محافظ الجيزة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وايضاً بفيصل اين محافظ الجيزة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة