خالد صلاح

أهالى الشهداء يدعون لمصر بالنصر بعد أمر الملك سلمان باستضافة 1000 حاج مصرى من أسرهم.. أرملة خالد دبابة: لفتة طيبة.. زوجة المنسى: تكريم للأبطال.. والد مارد سيناء: يفرح القلوب وسندعو لبلادنا بالانتصار على الإرهاب

الأحد، 12 أغسطس 2018 02:00 ص
أهالى الشهداء يدعون لمصر بالنصر بعد أمر الملك سلمان باستضافة 1000 حاج مصرى من أسرهم.. أرملة خالد دبابة: لفتة طيبة.. زوجة المنسى: تكريم للأبطال.. والد مارد سيناء: يفرح القلوب وسندعو لبلادنا بالانتصار على الإرهاب أهالى الشهداء يدعون لمصر بالنصر بعد أمر الملك سلمان باستضافة 1000 حاج مصرى من أسرهم
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه عدد من أسر شهداء القوات المسلحة، الشكر إلى سمو الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين، لإصداره أمرًا باستضافة 1000 حاج مصرى من أسر شهداء الجيش والشرطة بالدولة المصرية، مؤكدين أن القرار لفتة طيبة وتكريم لتضحيات الشهداء فى سبيل حماية الوطن وتؤكد حرصه على أسر الشهداء.

 

فى البداية، قالت رضوى مجدى أرملة البطل الشهيد خالد دبابة، أن توجيه الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين باستضافة 1000 حاج مصرى من أسر شهداء الجيش والشرطة بالدولة المصرية، لفته طيبة منه لأسر الشهداء والشرطة.

 

وأضافت رضوى مجدى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن ما أمر به الملك سلمان أفضل تكريم لأسر الشهداء على التضحيات التى قدمها الشهداء من جهود فى سبيل حماية تراب الوطن والدفاع عنه من العناصر المخربة التى تهدف إلى إسقاط الدولة المصرية.

 

ومن جانبها قالت منار محمد أرملة الشهيد الراحل أحمد المنسى، أن قرار ملك السعودية باستضافة 1000 حاج مصر من أسر الشهداء لفتة طيبة نشكره عليها، موضحة أنها تؤكد أن خادم الحرمين حريص جدا على أسر الشهداء.

 

وأوضحت أرملة الشهيد أحمد المنسى لـ"اليوم السابع" أن القرار نابع من شعور الملك سلمان بتضحيات القوات المسلحة والشرطة، وأنه يضعهم فى تفكيره طول الوقت، مشيرة إلى أن القرار يؤكد أنه يحمل مشاعر طيبه ناحية الشعب المصرى، خاصة وأن الرقم الذى حدده خادم الحرمين كبير جدا.

 

وبدوره، وجه أيمن شويقة والد مارد سيناء الشكر إلى الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين على قراره باستضافة 1000 حاج مصرى من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة، موضحا أن القرار تأكيد على أن السعودية ومصر وطن واحد وشعب واحد تربطهم العلاقات الطيبة على عكس شعوب العالم.

 

وقال شويقة فى تصريح لـ" اليوم السابع" أن ما أعلن عنه الملك سلمان لمسة طيبة تحسب له ولشعبه، متابعا" تلك هى القرارات التى تفرح أهالى الشهداء وأسرهم حيث أن ذلك تكريم لأسر الشهداء وأمر يرفع من الروح المعنوية لديهم.

 

وتابع والد الشهيد مارد سيناء، أن ما قرره خادم الحرمين الشريفين لمسة طيبة تؤكد أن شهداء القوات المسلحة والشرطة شهداء للوطن العربى كله وليس مصر فقط.

 

وفى نفس السياق قال العميد خالد حسين والد الشهيد الرائد عمرو حسين، أن الملك سلمان قدم لمسة طيبة جيدة لتقدير أسر الشهداء ويجعلنا نشعر كأهالى للشهداء بالعرفان والوفاء بفضل الشهداء، موضحا أن قرار خادم الحرمين باستضافة 1000حاج مصرى تعبر عن تقديره لأسر الشهداء وتضحياتهم المبذولة لبلدهم فى سبيل الحفاظ على الوطن.

 

وأضاف العميد خالد حسين فى تصريح لـ" اليوم السابع " أن الشهداء قدموا أغلى ما يملكون من أرواحهم وأنفسهم وعلينا أن نوجه الشكر إلى الملك سلمان والمملكة العربية السعودية على الشعور النبيل الذى يوضح مدى ارتباطهم مصر وتقديرهم لتضحيات القوات المسلحة والشرطة المصرية فى سبيل الحفاظ على الوطن.

 

وتابع تصريحه بالقول، إذا قدر لى السفر هذا العام ضمن الوفد المصرى المستضاف سندعى للشهداء جميعا، لأننا قدمنا أعز من نملك فى سبيل الكرامة والعزة، كما ندعى بأن ينصر الله مصر على الإرهاب، ويحفظ الدولة من حرب الخفافيش التى نعتبرها أصعب الحروب.

 

واستطرد العميد خالد حسين، نثق فى قدرة القوات المسلحة لما لديها من إرادة وتصميم لدى رجالها على الاستشهاد فى سبيل حماية الوطن أن تنتصر على الإرهاب، متابعا: لن تسقط مصر ضد أى دولة ولا أى إرهاب فى العالم.

 

كان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أصدر أمرا باستضافة (1000) حاج وحاجة من أسر شهداء رجال الجيش والشرطة المصريين؛ لأداء فريضة الحج لهذا العام 1439هـ، وذلك ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس".

 

وبهذه المناسبة، رفع وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على البرنامج الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، جزيل الشكر، وعظيم الامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك الصالح والإمام العادل سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على هذه الاستضافة التى تجدد التأكيد على الرعاية التى يوليها لإخوانه، وأبنائه من مختلف الشعوب العربية والإسلامية، وتقدير الأعمال التى يقومون بها للدفاع عن أمن واستقرار أوطانهم، ومن ذلك ما يقوم به أفراد رجال الجيش والشرطة المصريين من أعمال ومهام لتحقيق الأمن والاستقرار فى ربوع جمهورية مصر العربية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة