أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تحطيم كاسانو لأحلام الدون مع يوفنتوس

السبت، 11 أغسطس 2018 09:40 م
 أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تحطيم كاسانو لأحلام الدون مع يوفنتوس رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حطم النجم كاسانو أسطورة المنتخب الإيطالى ونادى ريال مدريد وميلان السابق، آمال البرتغالى كريستيانو رونالدو فى قيادة يوفنتوس للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

كاسانو يحطم أحلام رونالدو فى قيادة يوفنتوس للقب دوري أبطال أوروبا
 

قال كاسانو نجم ريال مدريد السابق في تصريحات لصحيفة "لاجزيتا" الإيطالية: "أرى أن تعاقد يوفنتوس مع كريستيانو رونالدو أمر مفيد جدا للسيدة العجوز، حيث سيحقق الفريق الإيطالى أرباحا كثيرة من تلك الصفقة، وربما يحصد ألآضعاف سعر الصفقة، من أر باح الإعلانات وحقوق البث".

وأضاف أسطورة ريال مدريد السابق قائلا " وسيستطيع أيضا كريستيانو رونالدو تسجيل أكثر من 40 هدف فى الدوري الإيطالي، ويليه جونزالو هيجواين وبعده دزيكو وماورو إيكاردى".

رونالدو وكاسانو
رونالدو وكاسانو

 

وتابع كاسانو قائلا "وضمن أيضا يوفنتوس فوزه بلقب الدوري الإيطالي حتى انتهاء تعاقد كريستيانو رونالدو، الذى يتمتع بلياقة بدينة وقدرات جسدية مذهلة".

وقال نجم ريال مدريد السابق "ورغم ذلك، فإن كريستيانو رونالدو لن يستطيع قيادة يوفنتوس لللتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، حيث أن السيدة العجوز سيخسر ألآمام برشلونة، فأنا أرى أنّ ليونيل ميسي، هداف الفريق الكتالونى، لا يزال أفضل منه وأعتقد أنّ البلوجرانا هو بطل التشامبيونز ليج في النسخة المقبلة".

وكان يوفنتوس الإيطالى قد تعاقد مع كريستيانو رونالدو فى صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو خلال الشهر الماضى، بعهد أن توج الالدون بخمسة القاب فى دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.

 

الضرائب الإسبانية تعيد 2 مليون يورو لـ كريستيانو رونالدو

 

ذكرت صحيفة "موندو" الإسبانية، اليوم الجمعة، أن مصلحة الضرائب التى طالبت النجم البرتغالىكريستيانو رونالدو المنتقل مؤخرا من ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالى بدفع مبلغ 18,8 مليون يورو بسبب التهرب الضريبى، خفضت المبلغ المطلوب مليونى يورو.

وينص الاتفاق الموقع بين الطرفين فى يونيو الماضى على دفع رونالدو مبلغ 18,8 مليون يورو من أجل وقف الملاحقات القضائية بحقه، لكن المبلغ خفض إلى 16,7 مليون، حسب الصحيفة التى أكدت أنها استطاعت الحصول على تفاصيل الصفقة النهائية.

2رونالدو
رونالدو

 

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب دفع 13,4 مليون يورو بهدف تجنب الملاحقات القضائية.

وقالت إدارة الضرائب إنه لا يتوجب على رونالدو دفع 2.094,200 مليونى يورو كقيمة مضافة تم سدادها وتتعلق بتنازله عن حقوق صورته فى آسيا، كون الصفقة غير خاضعة للقانون الإسبانى.

وفرضت على رونالدو أيضا عقوبة بالسجن لمدة عامين مع وقف التنفيذ استنادا الى القاعدة المطبقة فى إسبانيا بخصوص عقوبات السجن التى لا تتجاوز العامين الصادرة بحق مدان للمرة الأولى فى قضايا غير عنفية، وحسب الصحيفة، تم تخفيف العقوبة وتحويلها الى غرامة بقيمة 350 الف يورو، وأكدت "موندو" أيضا أن الاتفاق أدى مباشرة الى التخلى عن الملاحقات القضائية بحق وكيل أعماله جورجى منديز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة