خالد صلاح

اخبار يوفنتوس اليوم عن تقديم بونوتشى للإعلام وسعادته بصفقة رونالدو

الجمعة، 10 أغسطس 2018 05:19 م
اخبار يوفنتوس اليوم عن تقديم بونوتشى للإعلام وسعادته بصفقة رونالدو بونوتشي
كتب أحمد عصام
إضافة تعليق

قدم نادى يوفنتوس الإيطالى لاعبه ليوناردو بونوتشى لوسائل الإعلام فى مؤتمر صحفى اليوم، بعد ضمه من ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بونوتشى بقميص يوفنتوس
بونوتشى بقميص يوفنتوس

 

وكان بونوتشى انتقل إلى ميلان الصيف الماضى من يوفنتوس قبل أن يعود مجددا هذا الصيف إلى اليوفى مرة أخرى.

وقال بونوتشي فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم: "لقد كنت سعيدًا للغاية بسبب عودتي ليوفنتوس، لقد كنت أنظر للفريق دومًا وأنا في ميلان واراه يبحث عن الانتصارات، يوفنتوس يملك هيكل قوي للفريق، وبرنامج محدد، اخترت العودة لهنا لأنني افتقد هذا المكان، وأريد أن أشكر النادي على منحى تلك الفرصة".

وأكمل: "أنا لاعب محترف عندما واجهت يوفنتوس بقميص ميلان قدمت كل ما لدى لكنني كنت دومًا أريد العودة."

وعن انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس قال بونوتشى: "وجود رونالدو معنا سيمنحنا أفضلية كبيرة خلال الموسم المقبل، إذا ما وجهنا ريال مدريد وهو معنا فلنا أفضلية أكبر، ونتطلع لتحقيق المزيد بتواجد أفضل لاعب بالعالم معنا."

مؤتمر بونوتشى فى يوفنتوس
مؤتمر بونوتشى فى يوفنتوس

 

رونالدو يتلقى أخبار سعيدة قبل بداية مشواره مع يوفنتوس

ذكرت صحيفة "موندو" الإسبانية، اليوم الجمعة، أن مصلحة الضرائب قررت خصم 2 مليون يورو من المبلغ المطلوب من النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لتسوية أزمته مع الضرائب.

وعقد رونالدو اتفاقا مع مصلحة الضرائب الإسبانية ينص على دفع رونالدو مبلغ 18,8 مليون يورو من أجل وقف الملاحقات القضائية بحقه، لكن المبلغ خفض إلى 16,7 مليون، حسب الصحيفة التى أكدت أنها استطاعت الحصول على تفاصيل الصفقة النهائية.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب دفع 13,4 مليون يورو بهدف تجنب الملاحقات القضائية.

وقالت إدارة الضرائب إنه لا يتوجب على رونالدو دفع 2.094,200 مليونى يورو كقيمة مضافة تم سدادها وتتعلق بتنازله عن حقوق صورته فى آسيا، كون الصفقة غير خاضعة للقانون الإسبانى.

وفرضت على رونالدو أيضا عقوبة بالسجن لمدة عامين مع وقف التنفيذ استنادا الى القاعدة المطبقة فى إسبانيا بخصوص عقوبات السجن التى لا تتجاوز العامين الصادرة بحق مدان للمرة الأولى فى قضايا غير عنفية، وحسب الصحيفة، تم تخفيف العقوبة وتحويلها الى غرامة بقيمة 350 الف يورو، وأكدت "موندو" أيضا أن الاتفاق أدى مباشرة الى التخلى عن الملاحقات القضائية بحق وكيل أعماله جورجى منديز.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة