أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أهداف للزمالك فى مواجهة القادسية .. استمرار الصحوة البيضاء .. اختبار الصفقات الجديدة .. انطلاقة قوية لتحقيق الحلم العربى .. تأكيد تفوق جروس .. اكتساب دفعة معنوية من الجماهير الزملكاوية

السبت، 11 أغسطس 2018 05:33 م
5  أهداف للزمالك فى مواجهة القادسية .. استمرار الصحوة البيضاء .. اختبار الصفقات الجديدة .. انطلاقة قوية لتحقيق الحلم العربى .. تأكيد تفوق جروس .. اكتساب دفعة معنوية من الجماهير الزملكاوية الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق الزمالك بقيادة مديره الفنى السويسرى كريستيان جروس إلى الفوز على نظيره القادسية الكويتى فى المواجهة التى ستجمعهما  فى السابعة مساء اليوم السبت على ملعب ستاد برج العرب فى ذهاب دور الـ32 من منافسات البطولة العربية للأندية .

 الزمالك يدخل مباراة القادسية اليوم، بنفس التشكيل الذى لعب به المباراة الأخيرة فى الدوري أمام الاتحاد السكندري، وانتهت بفوز الأبيض بخماسية، وجاء كالتالى:
 
حراسة المرمي محمود جنش 
 
خط الدفاع ..حازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح.
 
خط الوسط ..طارق حامد ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما ومحمود كهربا وإبراهيم حسن.
 
خط الهجوم ..كاسونجو.
فيما استبعد من قائمة المباراة كلا من، محمد إبراهيم ، عبدالله جمعة، محمود دونجا، عمر صلاح ، بهاء مجدى وأحمد مدبولی، بالإضافة إلى حمدى النقاز للإصابة.

ويرغب الفريق الأبيض فى تحقيق 5 أهداف خلال مواجهة القادسية يرصدهم اليوم السابع فى التقرير التالى :

استمرار الصحوة البيضاء

يرغب فريق الزمالك بقوة فى تحقيق الفوز فى لقاء الليلة لاستمرار الصحوة البيضاء فى ظل التألق الذى ظهر على أبناء القلعة البيضاء فى الأسبوع الثانى من الدورى أمام الاتحاد السكندرى فى المواجهة التى انتهت لصالح الأبيض 5 / 1، حيث أن هذه النتيجة ستعطى الفريق دفعة معنوية قوية من أجل مواصلة الانتصارات فى لقاء القادسية.

 

اختبار الصفقات الجديدة

فيما يسعى الجهاز الفنى للفريق إلى اختبار الصفقات الجديدة التى أبرمها الفريق الأبيض فى فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفه من أجل تصحيح الأوضاع المحلية والأفريقية والعربية .

نجحت القلعة البيضاء فى التعاقد مع عدد من اللاعبين خلال ميركاتو الصيف وهم: المغربى حميد أحداد صانع ألعاب الدفاع الحسنى الجديدى، والتونسى فرجانى ساسى لاعب وسط النصر السعودى، وإبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى، بهاء مجدى ظهير أيسر الإسماعيلى، محمد حسن لاعب وسط وادى دجلة، عماد السيد حارس مرمى إنبى، وعمر السعيد مهاجم وادى دجلة، فضلاً عن محمد عبد السلام قادماً من بتروجت تحت السن، ومحمد مخلوف قادماً من فاركو إلا أنه تمت إعارته إلى الداخلية.

حرص جروس على مناقشة جهازه المعاون فى منح بعض اللاعبين فرصة المشاركة أمام القادسية بعد تألقهم فى ودية الداخلية وأبرزهم عمر السعيد وحميد أحداد بجانب الحارس عماد السيد والدولى التونسى فرجانى ساسى، ولكن الأقرب إن يبقى الخواجة على التشكيلة البيضاء الأخيرة التى خاض بها مواجهة زعيم الثغر.

انطلاقة قوية لتحقيق الحلم العربى

كما أن فريق الزمالك لديه هدف قوى خلال هذه المواجهة هو تحقيق الفوز فى انطلاقة قوية للزحف نحو تحقيق الحلم العربى، خاصة أن الكفة تميل إلى الأبيض ، حيث التقى الفريقان فى 11 مباراة من بينهما مباراتي البطولة العربية فى نسخة 2006 / 2007، حيث حقق الانتصار فى 6 مواجهات مقابل 5 للفريق الكويتى.

تأكيد تفوق جروس

فيما يسعى الفريق الأبيض إلى التأكيد على تفوق السويسرى جروس و الذى يمتلك  خبرات قوية ويعلم جيداً كيفية التعامل مع الأندية الكبرى، حيث إن بصماته ظهرت على الزمالك منذ معسكر الاعداد بألمانيا الذى شهد حالة من تألق اللاعبين فى الوديات.

اكتساب دفعة معنوية من الجماهير الزمالكاوية

فيما أن الفريق يسعى على إكتساب دفعة معنوية خلال مواجهة القادسية من خلال الجماهير التى ستحضر اللقاء ويصل عددها  لـ10 آلاف مشجع لأبناء ميت عقبة، حيث حرص مجلس إدارة النادى على توفير حافلات لنقل أعضاء النادى والفرق الرياضية لدعم الأبيض فى أولى مبارياته العربية بالنسخة الحالية من البطولة.


 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة