أكرم القصاص - علا الشافعي

4 وصفات طبيعية لفرد الشعر فى المنزل.. ابعدى عن الحرارة وحافظى عليه

السبت، 11 أغسطس 2018 05:00 ص
4 وصفات طبيعية لفرد الشعر فى المنزل.. ابعدى عن الحرارة وحافظى عليه وصفات طبيعية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنتِ من محبى الشعر المفرود الناعم، وفى الوقت نفسه لا تريدى أن تتلفى شعرك بتعريضه للحرارة التى تدمره، سيكون من المفيد أن تجربى واحدة من هذه الوصفات الطبيعية لفرد الشعر فى المنزل التى يوصى بها موقع "TimesOfIndia".

اللبن والبيض

وصفات طبيعية (4)
وصفات طبيعية 

كل ما تحتاجيه هو كوب من الحليب وبيضة كاملة. ضعى البيضة فى كوب الحليب وقلبيهم لعدة دقائق ثم وزعى الخليط على شعرك بفرشاة أسنان. اتركيها على الشعر ولفيه بمنشفة واتركيه لمدة نصف ساعة. بعدها اغسلى شعرك بشامبو معتدل وستفاجئك النتائج.

الألوفيرا وزيت جوز الهند

وصفات طبيعية (3)
وصفات طبيعية

من الحقائق المعروفة عن الصبار أنه يساعد على نمو الشعر ويرطبه، وللاستفادة منه فى فرد الشعر استخدمى نصف كوب من جل الألوفيرا أو الصبار مع نصف كوب من زيت جوز الهند. ضعى المزيج على شعرك واتركيه لمدة ساعة ثم اغسلى شعرك بالشامبو الخاص بك.

 

خل التفاح

وصفات طبيعية (1)
وصفات طبيعية

يتميز خل التفاح بأنه من المنظفات الطبيعية وإذا تم استخدامه على الشعر لا يساعد فقط على التخلص من الأوساخ والأتربة ولكنه يعمل أيضًا على تنعيم الشعر وفرده.

ولعمل الوصفة يمكنك وضع 3 ملاعق كبيرة من خل التفاح فى كوبين من الماء. اغسلى شعرك بشامبو معتدل ثم اشطفى الشعر بمحلول التفاح.

كررى هذه الوصفة مرة كل أسبوع سيساعد على فرد الشعر بشكل كبير.

 

حليب جوز الهند والنشا

وصفات طبيعية (2)
وصفات طبيعية

اخلطى نصف كوب من حليب جوز الهند مع ملعقتين من نشا الذرة وطبقى الخليط على شعرك بفرشاة الأسنان واتركى الخليط على شعرك لمدة ساعة ثم اغسليه بشامبو خفيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة