خالد صلاح

مواطن يشكو تقاعس شركة الغاز الطبيعى عن إصدار فواتير استهلاكه لمدة 10 سنوات

السبت، 11 أغسطس 2018 07:15 م
مواطن يشكو تقاعس شركة الغاز الطبيعى عن إصدار فواتير استهلاكه لمدة 10 سنوات غاز طبيعى - أرشيفية
كتب محمد إبراهيم
إضافة تعليق

طالب المواطن حسام رشدى أحد أهالى المنطقة الثامنة بمدينة نصر من خدمة "صحافة المواطن" توصيل صوته لشركة الغاز الطبيعى لتحصيل قيمة الخدمة منه، موضحًا أنه يستهلك الغاز بمنزله منذ 10 سنوات دون فواتير وبشكل مجانى.

وقال رشدى: "أرجو رفع صوتى للمسئولين عن تحصيل الغاز الطبيعى فى مدينة نصر، أنا تعاقدت على الغاز فى منزلى منذ 10 سنوات، وتم تركيب العداد واستخدمه طوال هذه المدة، ولم يتم إصدار أى فاتورة لى، ولم أدفع مليم حتى الآن، بالرغم من أن جميع السكان حولى يتم إصدار فواتير لهم".

وتابع: "قمت بالإبلاغ أكثر من مرة للمحصلين والشركة، ولم يأتى أى فرد لقراءة العداد، ولم يتم إصدار أى فاتورة وأنا كدة شغال ببلاش منذ سنين".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

شكوى-الغاز
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة