أكرم القصاص - علا الشافعي

رمضان صبحى يصطدم بـ تشيلسى فى ظهوره الأول مع هدرسفيلد

السبت، 11 أغسطس 2018 08:00 ص
رمضان صبحى يصطدم بـ تشيلسى فى ظهوره الأول مع هدرسفيلد رمضان صبحى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق هدرسفيلد تاون نظيره تشيلسى فى الرابعة عصر اليوم، السبت، بملعب "جالفارم ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويأمل رمضان صبحى نجم المنتخب الوطنى المنتقل حديثا إلى هدرسفيلد بعقد يمتد 3 سنوات فى الحصول على فرصة أكبر بالمشاركة فى المباريات مع ناديه الجديد لإظهار قدراته الفنية والتهديفية للجميع، واثبات أن ما حدث معه فى نادى ستوك سيتى كان عبارة عن سوء حظ بعدما ظل أسيرا لمقاعد البدلاء موسمين متتاليين.

ولن تكون مهمة رمضان صبحى ورفاقه فى تحقيق الفوز على تشيلسى "سهلة"، خيث يسعى "البلوز" لحصد النقاط الثلاث فى ضربة البداية نحو إستعادة لقب الدورى الانجليزى بعدما سبق وأن توج به عام 2017، ومصالحة جماهيره بعد خسارة مباراة الدرع الخيرية "السوبر" أمام مانشستر سيتى الاسبوع الماضى بهدفين دون مقابل بملعب "ويمبلي".

وأبرم تشيلسى العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق بعد موسم مخيب للآمال، حيث احتل المركز الخامس بالنسخة الماضية من مسابقة الدورى الانجليزى ليفقد فرصة المشاركة فى دورى ابطال اوروبا هذا الموسم، وتعاقد تشيلسى مع ماتيو كوفاسيتش وجورجينهو والحارس كيبا، بجانب ماوريسيو سارى المدير الفنى السابق لنادى نابولى الايطالي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن هﻻل الحمايده

مباراة تشيسى اليوم

عايز اعرف هل قناة اون سبورت ستذيع المباراة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة