خالد صلاح

التليفزيون هذا المساء.. "ميناء القاهرة الجوى" يؤكد التغلب على كافة مشاكل مواسم الحج السابقة.. الشناوى: أنا ضد عودة حلا شيحة للتمثيل ومستواها سيتراجع.. شاهين لزوج حلا شيحة: الحفاظ على تماسك الأسرة أهم من الحجاب

السبت، 11 أغسطس 2018 02:16 ص
التليفزيون هذا المساء.. "ميناء القاهرة الجوى" يؤكد التغلب على كافة مشاكل مواسم الحج السابقة.. الشناوى: أنا ضد عودة حلا شيحة للتمثيل ومستواها سيتراجع.. شاهين لزوج حلا شيحة: الحفاظ على تماسك الأسرة أهم من الحجاب الإعلاميين المصريين
إعداد أيمن رمضان
إضافة تعليق

تناولت برامج "التليفزيون هذا المساء" الجمعة، العديد من القضايا والموضوعات الهامة التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام.. ويستعرض "اليوم السابع"، فى هذا التقرير، أبرز ما جاء فيها.

صابرين تؤكد وجود عداء من الجمهور تجاه الفنانين بسبب الأجور الكبيرة لبعض الزملاء

قالت الفنانة صابرين، إن هناك حالة من العداء من قبل الجمهور تجاه الفنانين، مشددة على أنها شعرت بهذه الحالة أثناء سيرها فى الشارع، مرجعة السبب فى ذلك نظراً لتسليط الأضواء على النجوم، بالإضافة إلى اعتقاد الجمهور أننا نتقاضى أموالا تصل إلى 40 أو 50 مليون جنيه، وتابعت: "الجمهور عنده حق لأن تم تصدير صورة أننا نتقاضى الملايين.. أجمل الأوقات عندما يمر الفنان بأزمة مالية ويعرف يكون راضيا ويتعامل مع هذه الأزمة".

 

وكشفت "صابرين"، خلال حوارها مع الإعلامى أسامة كمال، ببرنامج "مساء "dmc"، المذاع عبر فضائية "dmc"، عن أنها أضطرت إلى بيع سيارتها فى الوقت الذى كانت "مكسرة الدنيا فيه" حسب تعبيرها، وتابعت: "بابا كان عنده عربية صغيرة وكنت بركبها ومكنش فيه كلكس وكنت بطلع وشى من الشباك وأقول بيب بيب"، لافتة إلى وجود كتائب على السوشيال ميديا الآن تعمل على نشر خصوصيات الفنانين.

 

شاهد.. طارق الشناوى: أنا ضد عودة حلا شيحة للتمثيل ومستواها سيتراجع

قال الناقد الفنى طارق الشناوى، إن أداء الفنانة حلا شيحة أمام الكاميرا بعد عودتها للعمل الفنى سيتراجع نظراً لغيابها مدة كبيرة بلغت 12 عاما، مشيراً إلى أنها كان لها بصمة فى الفن مثل الفنانة حنان ترك ومنى زكى وهن من الفنانات اللاتى لهن حس إبداعى، وتابع: "ولكنى ضد قرار عودتها للتمثيل".

 

وأضاف "الشناوى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "عم يتساءلون"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد عبدون، عبر فضائية "ltc"، أن  قرار حلا شيحة بخلع الحجاب جرىء ويقدر كونه يخص حياتها الشخصية، لافتاً إلى أنها مثلت وهى مرتدية الحجاب عام 2006 فى "فيلم كامل الأوصاف".

 

فيديو.. مظهر شاهين لـ"زوج حلا شيحة": الحفاظ على تماسك الأسرة أهم من الحجاب

قال الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، إن البقاء على تماسك الأسرة والحفاظ عليها أهم من فريضة الحجاب ذاتها، وتابع: "الحجاب فرض لكنه ليس الإسلام.. والحفاظ على بقاء الأسرة متماسكة أهم من الحجاب".

 

ووجه "شاهين"، خلال تقديمه برنامج "الصديقان"، المذاع عبر فضائية "المحور"، رسالة إلى الفنانة حلا شيحة بعد خلعها الحجاب، قائلاً: "لا تلتفتى إلى أى أمور تفسد عليكى الأمور الأسرية.. أهم شىء حالياً يا حلا أن تحرصى على أن تكون أسرتك فى خير وسلام وأمن وأمان.. وتحرصى على إرضاء الزوج وتفهميه الموقف وتقطعى الطريق على أى شخص يحاول إفساد العلاقة الأسرية التى بينكم".

 

ووجه "شاهين"، رسالة إلى زوج الفنانة حلا شيحة قائلاً: "ممكن تكون زوجتك زعلتك لما قلعت الحجاب.. وأنا عاوز أقول لك البقاء على الأسرة أولاً ولا تسمح لأى شخص أن يفسد هذه العلاقة..الحجاب فرض لكنه مش الإسلام.. والحفاظ على بقاء الأسرة عندى أنا أهم من الحجاب".

رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى يؤكد التغلب على كافة مشاكل مواسم الحج السابقة

 

قال المهندس أحمد فوزى، رئيس مجلس شركة ميناء القاهرة الجوى، إن الاستعدادت المسبقة التى اتخذتها وزارة الطيران المدنى ومطار القاهرة الدولى، بجانب دراسة المشاكل والأزمات التى كانت تنشب خلال موسم الحج مكننا من القضاء عليها تماماَ، موضحاً أن المشكلة الكبرى كانت تتمثل فى المودعين لحجاج بيت الله الحرام نظراً لعدم وجود أماكن كافية لهم.

وأضاف "فوزى"، خلال حوار مسجل له مع الإعلامى أسامة كمال ببرنامج "مساء dmc"، المذاع عبر فضائية "dmc"، أن المودعين للحجاج لم يكن لهم أماكن كافية أو جراجات أو كافتيرات فى السابق، الأمر الذى دفعنا إلى عمل خيمة مكيفة وجاهزة للمودعين ووفرنا لهم أماكن للوضوء والصلاة إلى جانب الحمامات".

ولفت رئيس مجلس شركة ميناء القاهرة الجوى، إلى أن إجراءات الأمن المتبعة بمطار القاهرة متقدمة جداً ولا تضيق على المسافرين مطلقاً، مشدداً على أن هدف الشركة الأول هو راحة المسافر وتوفير كل ما يلزم له.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة