خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إعلامى سابق بالجزيرة يدعو لإنقاذ الليرة التركية حتى لا تغتصب نساء المسلمين

السبت، 11 أغسطس 2018 03:08 م
إعلامى سابق بالجزيرة يدعو لإنقاذ الليرة التركية حتى لا تغتصب نساء المسلمين الرئيس التركي
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت جماعة الإخوان فى الصراخ والعويل من أجل إنقاذ عملة تركيا التى فقدت ما يقرب من 20% من قيمتها لتسجل أكبر هبوط مقابل الدولار الأمريكى، وسط حالة من توتر علاقات بين أنقرة والولايات المتحدة الأمريكية، واعتبرت قيادات إخوانية أن دعم الليرة التركية واجب على كل المسلمين فى العالم.

وأصدر الإعلامى الإخوانى صابر مشهور المذيع السابق بفضائية الجزيرة المملوكة للنظام القطرى، حلقة متلفزة حملت عنوان "ماذا يجب على المسلمين لدعم الليرة التركية؟"، زعم خلالها أن دعم الليرة التركية واجب دينى على كل المسلمين، مضيفًا: "إذا نجحت تركيا سنعيش كمسلمين فى أمان، أما إذا سقطت تركيا أو سقطت الليرة التركية ستغتصب زوجتك أمامك"، على حد زعمه.

وواصل "مشهور" تصريحاته التى تؤكد أن الليرة التركية تمر بأزمة كبيرة وليس كما يزعم رجب طيب أردوغان أن تراجع الليرة مصطنع، موجها مجموعة من النصائح والإرشادات من أجل إنقاذ الليرة، قائلا :"يجب على المسلمين خارج تركيا شراء البضائع والمنتجات التركية لدعم الشركات التركية المملوكة للمسلمين، وشراء الملابس التركية، كما أنه يجب السفر على الخطوط التركية واعتبار ذلك جهاد فى سبيل الله لبناء بلد مسلم وجيش مسلم ألا وهو جيش تركيا".

ودعا "مشهور" الذى يحرض دائما ضد الدولة المصرية، أن يجعل المسلمين واجهتهم السياحة تركيا، والاستثمار فى تركيا من أجل دعم الليرة التركية" مضيفًا: "أن لم تنتصر تركيا فأعلم ان زوجتك سوف تغتصب" زاعما أن "تركيا هى القلعة الأخيرة للمسلمين وهى التى تدافع عنا".

وقال "مشهور" الإعلامى السابق بقناة الجزيرة :"تركيا بلدنا ندافع فيها عن إسلامنا، وهى خط الدفاع عنا جميعًا، ولذلك يجب علينا جميعا دعم تركيا والليرة التركية"، على حد قوله.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

على

لعنة الله على الخرفان

اه يا كفره يا إخوان يا ملحدين بتجاروا بكل حاجه حتى شرف نساءنا .....ونحمد الله ان ما دبره لنا إلهكم القردوجان لمصر بيحصل عنده الأن ودارت الدواير على كل متأمر على مصر حامية حما الإسلام الحقيقيه وليس أفاق تركيا .

عدد الردود 0

بواسطة:

حســــــــــــام1

ههههههههههههه

بلد الدعــارة برخصــة هي أخر قلعـة للأســلام ههههههه قصدك تقــول للخـرفـان . بإذن الله ما تم تدبيــره لمصـر وجيشهــا سيــرده الله إلى نحــور قـردخـان وزبانيتـه

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور طه

اللهم احفظ مصر و اهلها و جيشها و قائدها الأسطورة

سيذكر التاريخ في اعظم صفحاته يوما ما ان السيسي هو الأسطورة و انه هو عزة الأسلام و المسلمين و ليس اردوغان ، اللهم من اراد بمصر و اهلها و الإسلام و المسلمين سواءً فاجعل كيده في نحره و اجعل دائرة السوء تدور عليه و امكر به و تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

Hany sharfeldin

رد علي الاخ مشهور

كفاية كدب علي الناس وضلال ووهم عايشن فيه ومعيشين ناس غلابه مضحكوين عليهم وهما عارفين كويس ان المصالح بتتصالح وكلهم نصابين كدابين تجار دين كانوا شطار زمان دلوقتي ظهروا علي حقيقتهم وبان وجهم القبيح

عدد الردود 0

بواسطة:

Essam

' متخلف

ايه علاقة الليرة بالنساء واضح أنها مرتك

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق المكاوي

هؤلاء هم خرفان العصر

اردغان يصرخ ويستنجد من كل العالم فى خلال 5ايام لمضايقه الامريكان له وفى مصر ظل العالم محاصر مصر ولم تتسول كما فعل قردغان صحيح تحيا مصر وحماه الوطن جيش مصر. الباسل

عدد الردود 0

بواسطة:

سلطان

موسم الخرفان

من اراد بمصر سؤا قصمه الله ... ايها الاخوان احذروا انه موسم ذبح الخرفان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة