خالد صلاح

أرق فساتين ميريام فارس.. تعكس وجها مختلفا للجرأة والحيوية

السبت، 11 أغسطس 2018 02:00 ص
أرق فساتين ميريام فارس.. تعكس وجها مختلفا للجرأة والحيوية فساتين ميريام فارس
كتبت سارة درويش
إضافة تعليق

عرفها الجمهور بالحيوية والانطلاق والصخب وحب الحياة، لذا كانت الصدمة كبيرة واللغط أكبر مع تردد أخبار عن مرضها، حتى خرجت الفنانة ميريام فارس عن صمتها لتطمئن جمهورها أنها فقط بحاجة إلى القليل من الراحة لتعود كما عرفوها "ميريام القوية"، مؤكدة أنها ليست مصابة بالسرطان.

ولم تكن استعراضات ميريام فارس ولا صوتها القوى فقط هما ما منحا الجمهور ذلك الانطباع عنها إنما أيضًا اختيار أزياء وفساتين جريئة وغير تقليدية ساعد فى تعزيز هذه الصورة.

ورغم ميلها الدائم للفساتين الصاخبة ذات الألوان والتفاصيل الكثيرة إلا إنها أيضًا تجيد اختيار فساتين رقيقة تعكس وجهًا آخر لها شديد الرقة والعذوبة.

ومن دولاب ميريام فارس اخترنا أبرز الفساتين التى امتازت بالرقة والتى تميزت بأنها كسرت المفهوم الشائع عن الرقة وهو شرط اقترانها بالبساطة، فقد اختارت ميريام فى الكثير من الحفلات فساتين رقيقة لكنها مليئة بالتفاصيل أيضًا.

كان أبرز هذه الفساتين هو الذى اختارته لإحياء حفل زفاف فى دبى خلال عيد الفطر فى عام 2016، وكان فستان أبيض رقيق من طبقتين عليه تطريزات بالذهبى مع الفضى.

فساتين ميريام فارس (1)
فساتين ميريام فارس

الفستان الثانى من تصميم رامى القاضى ظهرت به فى أحد البرامج ورغم كثرة الألوان والتطريزات على الفستان، إلا إنه بدا شديد الرقة بفضل الألوان المبهجة المتنوعة والقماش الرقيق.

فساتين ميريام فارس (2)
فساتين ميريام فارس 

أما فستانها الذى ارتدته على مسرح المدينة بالعاصمة العمانية مسقط يناير الماضى فكان أيضًا من تصميم رامى القاضى ومنحها إطلالة تشبه أميرات ديزنى.

 

فساتين ميريام فارس (3)
فساتين ميريام فارس
 
فساتين ميريام فارس (4)
فساتين ميريام فارس

 

وبإطلالة ذات طابع عتيق ارتدت فستانًا باللون الروز الهادئ من الشيفون فى إعلان لإحدى العلامات التجارية للملابس النسائية.

فساتين ميريام فارس (5)
فساتين ميريام فارس
 
وكان الفستان الخامس من نصيب المصممة السعودية هبة القرشى والذى بدا شديد الرقة بالورود التى تزين قماشه الأبيض رغم أنه منفوش ومليئ بالتطريزات.

 

فساتين ميريام فارس 6
فساتين ميريام فار

الفستان الأخير ارتدته الصيف الماضى وهو فستان رقيق باللون الفضى مع حزام ذهبى بفتحة كبيرة عند الصدر يشبه فستان مارلين مونرو الشهير.

فساتين ميريام فارس 7
فساتين ميريام فارس

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة