كريستال بالاس يكافئ المدرب هودجسون بتمديد عقده سنة

الجمعة، 10 أغسطس 2018 03:00 م
كريستال بالاس يكافئ المدرب هودجسون بتمديد عقده سنة روى هودجسون
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى كريستال بالاس الإنجليزى الجمعة تمديد عقد مدربه روى هودجسون سنة واحدة، كمكافأة له على تثبيت موقع الفريق فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم بعد تعرضه لخطر الهبوط فى بداية الموسم الماضى.

وتم تمديد عقد هودجسون 71 عاما، المدرب السابق لمنتخب إنجلترا حتى نهاية موسم 2019-2020، علما بأنه تسلم مهامه مع الفريق فى سبتمبر الماضى خلفا للهولندى فرانك دى بوير الذى استهل الموسم مع الفريق بخسارة المباريات الأربعة الأولى، مع إخفاق الفريق فى تسجيل أى هدف، كذلك لم تكن بداية هودجسون مشجعة إذ خسر الفريق مبارياته الثلاثة الأولى تحت قيادته، إلا أنه أنهى الموسم فى المركز الحادى عشر.

وقال مالك كريستال بالاس ستيف باريش إن هذه الخطوة من شأنها أن تمنح الجميع فى النادى دفعا عشية انطلاق الدورى فى مواجهة جيرانهم فى لندن الذين ينفقون مبالغ طائلة وبينهم فريق هودجسون السابق فولهام.

وذكر باريش، فى بيان صادر عن النادى، "أشعر بسعادة عارمة لأن روى وافق على تمديد عقده، وأعرف ان النبأ سيشكل دفعا لكل شخص له علاقة بالنادى".

وتابع "نحن نتطلع إلى البناء على العمل الشاق والنتائج التى تحققت الموسم الماضى وأعتقد بأن هذا الجزء هو الأهم فى تحقيق ذلك".

واضاف "من المؤكد أن روى صاحب باع طويل مع النادي، واعتقد بانه فهم عقلية لاعبى الفريق فى جنوب لندن، وهو يقوم بعمله بشكل جيد داخل الملعب، وهو موجود معنا لأنه الرجل المناسب لهذا المنصب، ونتطلع إلى تحقيق النادى نتائج جيدة تحت قيادته".

وأنفق هودجسون أقل من عشرة ملايين يورو فى سوق الانتقالات الصيفية الخاصة بانتقال اللاعبين فى انكلترا، ونجح فى الاحتفاظ بلاعبه العاجى ويلفريد زاها، وقال إنه شىء مميز بالنسبة اليه ان ينال ثقة القيمين على الفريق الذى كان يشجعه متفرجا فى المدرجات أيام صباه.

وتابع "لطالما كان هذا النادى قريبا الى قلبى منذ كنت شابا أعيش فى ضاحية كرويدون، وقد تابعته عبر المدرجات فى الخمسينيات، وإنه لأمر رائع ان أشرف على نادى طفولتى بعد كل تلك السنوات"، وأردف "يمكننا أن نفخر بإنجازنا الموسم الماضى الذى تحقق بعد بداية ضعيفة ونتطلع إلى تفادى تكرار ذلك هذا الموسم"، وختم قائلا "أشعر بسعادة عارمة لأننى أحظى بدعم المالكين الذين يعتقدون بأننى الرجل المناسب لمساعدة هذا النادى على المضى قدما".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة