صور وفيديو.. وزير الرياضة: نسعى لبناء الشاب المصرى ونحتاج ألف محمد صلاح

الجمعة، 10 أغسطس 2018 11:54 م
صور وفيديو.. وزير الرياضة: نسعى لبناء الشاب المصرى ونحتاج ألف محمد صلاح وزير الشباب والرياضة
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة، إن الوزارة تسعى إلى تطبيق استراتيجية الرئيس فى بناء الشاب المصرى من خلال الأنشطة الرياضية و غرس روح الانتماء قائلا : نختاج تقديم ألف محمد صلاح " .

و اشار إلى أن السنوات الأربع الماضية قد شهدت نهضة اقتصادية كبيرة مقارنة بالحال الذى وصلت اليه مصر خلال فترات الثورة، و استطعنا صعود درجة من المنخفض الاقتصادى الذى وقعت فيه مصر خلال تلك الفترة و اثرت على قطاع الرياضة.

 

 و قال خلال مؤتمر عقد مع الشباب من عدة محافظات و المنعقد فى المدينة الشبابية بأبو قير، إن التحديات كبيرة و نسعى لحلها و أكد أن مصر لديها إمكانيات تدعونا إلى الفخر، و تزيد الإيمان و الانتماء بالوطن.

 

 و قال إنه يشعر بالفخر و الاعزاز عند حضور حفلات التخرج من الكليات العسكرية بسبب روح الانتماء و حب الوطن التى تجعل التضحية بروحه و الشهادة امر بسيط يقدمة لمصر، و لدينا رئيس يحمل روحة على كفه لانة خريج نفس المدرسة العسكرية ، و يجب ان تنتقل روح الانتماء و حب الوطن الى الشباب " مطالبا الشباب بتنمية مهاراتهم و الابداع و الابتكار، و بذلك يؤدى الشباب دورهم الموازى لرفعة الوطن مع شباب القوات المسلحة.

 

و رفض الوزير تصنيف الشباب ، سواء شباب الاحزاب او غيره قائلا   : " كلنا مصريين و لا يمكن ان نقسم الى فصائل ".

 

و حول زيارتة الى محافظة الاسكندرية ، قال تفقدت مراكز شباب فى المناطق الشعبية، و انبهرت باعمال الاطفال الفنية و منها رسوم جدريات رائعة  مشيدا بدور المدربين فى عملهم كبناء المواطن المصرى الذى شدد عليه الرئيس.

 

من جانبة اكد الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية ، على اهمية مبادرة " اعرف مدينتك" التى تروج الى المناطق السياحية بالاسكندرية؛ مؤكدا على دعم المبادرة فى زيارة كل المواقع الاثرية التراثية للشباب.

 

و اشاد  بمبادرة " احنا أد التحدى" لذوى الاحتياجات الخاصة ، مشيرا إلى ان تلك الفئة لديهم كفاءات قد تفوق عن  الأصحاء، مشددا على أهمية دعم تلك الفئة و المبادرات الخاصة بها،  كما شدد على اهمية بناء الشاب المصرى، قائلا : لدينا ثروة فى مصر لا تقدر بالمال و هم الشباب".



 


 


 


 


 


 


 


 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة