أغلى لاعب فى تاريخ بورنموث يغيب عن لقاء كارديف بالدورى الإنجليزى

الجمعة، 10 أغسطس 2018 01:10 م
أغلى لاعب فى تاريخ بورنموث يغيب عن لقاء كارديف بالدورى الإنجليزى جيفرسون ليرما
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال إيدى هاو، مدرب بورنموث اليوم الجمعة، إن جيفرسون ليرما أغلى لاعب فى تاريخ النادى لا يزال يستجمع لياقته، ولن يشارك أمام كارديف سيتى فى الجولة الافتتاحية للدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم غدًا السبت.

وشارك لاعب الوسط، البالغ من العمر 23 عامًا، فى جميع مباريات كولومبيا بكأس العالم روسيا 2018، واستأنف المران فقط عقب انتقاله إلى بورنموث هذا الأسبوع.

وأضاف هاو فى مؤتمر صحفى، "جيفرسون ليس بالحسابات فى هذه المرحلة، تدرب مرة واحدة معنا، لذا نحن بحاجة إلى بناء لياقته مرة أخرى مع تأقلمه مع بقية التشكيلة".

وأكد هاو أن "هناك فترة لن تراه فيها الجماهير، لكنه من اللاعبين الذين نتطلع لوجودهم معنا، ونحتاج إلى التأكد من استعداده التام للمنافسة على أعلى مستوى عندما ينزل الملعب"، كما تحوم شكوك حول مشاركة لاعب الوسط جونيور ستانيسلاس مع استمرار تعافيه من إصابة في الركبة.

وتابع هاو، "نتوقع ألا يكون جونيور معنا لمدة شهر، رغم أننا لا نرغب في أن نكون في غاية الصرامة بشأن هذا الجدول الزمني، لكننى أعتقد أننا نمتلك أقوى تشكيلة على الإطلاق منذ الترقي للدورى الممتاز"، وتعافى المدافع ناثان اكى من إصابة فى إصبع القدم تعرض لها خلال فترة الإعداد ويشارك أمام كارديف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة