خالد صلاح

والدة طفلة مصابة بشلل رباعى تناشد الصحة بسفرها للخارج.. حبيبة لا تستطيع الحركة أو الكلام

الجمعة، 10 أغسطس 2018 05:00 ص
والدة طفلة مصابة بشلل رباعى تناشد الصحة بسفرها للخارج.. حبيبة لا تستطيع الحركة أو الكلام الطفلة
أميرة عبد السلام
إضافة تعليق

ناشدت أمل محمد والدة الطفلة حبيبه وزارة الصحة بالاستجابة لسفر ابنتها وعلاجها بالخارج حيث أنها تعانى من خزل رباعى خشبى وهو مرض يصيب المريض بالشلل على أثر اصابتها بإلتهاب فى المخ افقدها القدرة على الكلام.

الطفلة
الطفلة

 

و تقول الأم فى شكواها للصحافة المواطن " ابنتى كانت مولوده طبيعى وبعد سنتين اصيبت بارتفاع فى الحراره دخلت على اثرها المستشفى وبعد الاهمال الطبى خرجت جثه لا تتكلم ولا تتحرك منذ خمس سنوات وانا اعانى معها وصرفنا كل ما نملك على علاجها ولاكن دون جدوى "

و قالت اناشد رئاسة الجمهورية بالاستجابة لاستغاثه أم تعانى وأن تتحرك مؤسسه الرئاسه لعلاج ابنتها خارج مصر.

و أضافت ومعى كل التقارير الطبيه وصور الطفله قبل المرض وبعد الاهمال الطب من اجل معاناه ام لا تسطيع العيش مثل باقى الامهات.

 

 

شهادة الطبيبة
شهادة الطبيبة

 

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور وألفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة وألفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة