خالد صلاح

للرجال.. على طريقة تامر حسنى اعرف إزاى تلبس المودرن فورمال فى الصيف

الجمعة، 10 أغسطس 2018 03:00 م
للرجال.. على طريقة تامر حسنى اعرف إزاى تلبس المودرن فورمال فى الصيف أزياء رجالى
كتبت إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

تتطور أزياء الرجال بشكل سريع لا يقل سرعة عما لحق بعالم الأزياء النسائية من تغيرات، ولعل ما يرتديه المشاهير خير دليل على ذلك، ففى الفيديو كليب الأخير لأغنية "عيش بشوقك"، للفنان تامر حسنى، ظهر مرتديًا أزياء يطلق عليها "مودرن فورمال"، وهى التصميمات الجديدة لتطور موضة الأزياء الفورمال الرجالى لهذا العام.

تامر حسنى
تامر حسنى

حيث ظهر تامر حسنى بأكثر من إطلالة خلال مشاهد الفيديو كليب مرتديًا البنطلون القماش، والتى شيرت والبليزر الرجالى، دون الحاجة لارتداء ربطة العنق، أو الحزام الكلاسيكى المعتاد عليه مع البذل الرجالى، بالطبع كانت تلك الإطلالة مناسبة مع الطابع الشبابى الحديث لكلمات ولحن ومشاهد الأغنية، ولكنها تسلط الضوء على اتجاهًا أكثر حرية، وخروج من القيود بخصوص الأزياء الفورمال الرجالى لموضة هذا العام.

أزياء5
أزياء

فبحسب ما تقول الاستايلست "رشا عادل "، لـ "اليوم السابع"، إن إطلالة تامر حسنى جاءت شبابية وبسيطة وبعيدة عن التعقيد، وهى الإطلالة المناسبة لطبيعة الأغنية والرسالة من خلفها، مضيفة أن المودرن فورمال له أكثر من شكل أصبح الشباب يقبلون عليه خلال الـ 5 سنوات الأخيرة، ولكنه يبرز على سطح موضة الأزياء الرجالى هذا العام، حيث يتجه نحو حرية أكثر عند الحركة، بجانب عدم التقيد بدرجات الألوان المعتادة والكلاسيكية للبذل الرجالى، أو أزياء الفورمال بشكل عام.

فإذا كنت تبحث عن أزياء رجالى مودرن فورمال إليك أكثر من طريقة يمكنك الاختيار منها

أزياء
أزياء
أزياء1
أزياء
أزياء2
أزياء
أزياء3
أزياء
أزياء4
أزياء

يمكنك الاختيار من ضمن مجموعة كبيرة من أحدث صيحات موضة الأزياء المودرن فورمال، ففى بداية الأمر تخلى عن القميص الكلاسيكى والحزام الجلد ذى الأشكال المعتادة، واختار التى شيرت السادة بدرجات الألوان المختلفة، مع البليزر البسيط الخالى من النقوش، أما بالنسبة للبنطلون فالبنطلون القماش أو الجبردين سيكون أفضل اختيار لك، أما بالنسبة للأحذية إذا كانت مقابلتك عند النهار ارتدى الحذاء الكاجوال، أما عند السهرات وخروجات الليل سيكون الحذاء الكلاسيكى مناسبًا لك.

 

أزياء6
أزياء
أزياء7
أزياء

يمكنك استبدال البنطلون القماش فى تلك الإطلالة بالبنطلون الجينز مع الحذاء الرياضى أو السنيكرز الأبيض إذا كنت ذاهبًا للمقابلة فى مكان مفتوح، أو مطل على البحر أو النيل، وتجنب اختيار الألوان الفاتحة كالأبيض ودرجات اللون البيج للبليزر عند الخروج بالنهار.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة