خالد صلاح

قبل عرض "أبواب الشك".. لقاء الخميسى تستمتع بإجازتها الصيفية

الجمعة، 10 أغسطس 2018 05:00 م
قبل عرض "أبواب الشك".. لقاء الخميسى تستمتع بإجازتها الصيفية لقاء الخميسى
كتب محمد زكريا
إضافة تعليق

سافرت النجمة لقاء الخميسى، إلى مدينة الجونة الساحلية لقضاء إجازتها الصيفية هناك، وذلك بعد الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد "ابواب الشك"، اضافة إلى انتهائها من تصوير البوسترات الدعائية للعمل المقرر انطلاق عرضه الشهر المقبل على قناة الحياة كموعد مبدئى حتى الآن.

لقاء الخميسى فى الجونة
لقاء الخميسى فى الجونة

 

مسلسل "أبواب الشك" لأعمال الـ60 حلقة ويعتمد على طابع الإثارة والتشويق وهو بطولة لقاء الخميسى، خالد سليم، احمد صلاح حسنى، جيهان خليل، نبيل عيسى، طارق صبرى، ميار الغيطى، تامر شلتوت، عائشة بن أحمد، عبد الرحمن ابو زهرة وحنان سليمان وتأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج.

وكان آخر أعمال لقاء الخميسى مسلسل "بين عالمين" مع طارق لطفى والذى تم عرضه فى شهر اكتوبر الماضى وحقق نجاحاً جيداً، وشارك فى بطولته الى جانب طارق ولقاء كلا من هشام سليم، فيدرا، حازم سمير، دارين حداد، هوانى نعيم، نور محمود، أمجد مصطفى، محمد إبراهيم يسرى، وكريم رفعت، تأليف أيمن مدحت، وإنتاج تامر مرسى وإخراج أحمد مدحت.

 

لقاء الخميسى بشخصيتها فى ابواب الشك
لقاء الخميسى بشخصيتها فى ابواب الشك

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة