خالد صلاح

فيديو جديد يستعرض مزايا لعبة Fortnite الشهيرة على هواتف أندرويد

الجمعة، 10 أغسطس 2018 05:00 ص
فيديو جديد يستعرض مزايا لعبة Fortnite الشهيرة على هواتف أندرويد Fortnite
كتبت إسراء حسنى
إضافة تعليق

أصبح من الواضح أن نسخة أندرويد من لعبة Fortnite الشهيرة ستكون متاحة للجميع خلال الأشهر المقبلة، وقد لا يتم توفير اللعبة من خلال متجر Google Play الرسمى، حيث أكدت شركة Epic Games المطورة للعبة Fortnite أن المستخدمين سيحتاجون إلى تحميل اللعبة من موقع الشركة الرسمى.

وعلى الرغم من حقيقة أن Fortnite ستكون متاحة بشكل حصرى على Samsung Galaxy Note 9 لعدد من الأشهر، فهذا لا يعنى أنها غير متوافقة مع الهواتف الذكية الأخرى التى تعمل بنظام Android، إذ تشير التقارير أن شركة Epic Games عقدت شراكة مع Samsung لجعل اللعبة متوفرة فى Note 9 فقط لفترة من الوقت.

ومع ذلك، تمكن المطورون فى XDA Developers من تنزيل نسخة APK من اللعبة الشهيرة على هاتف Samsung Galaxy S9 +، واستعرض المطورون نسخة أندرويد من Fortnite فى فيديو مدته 5 دقائق.

يذكر أن لعبة Fortnite  حققت نجاحا كبيرة على هواتف آيفون التى تعمل مع نظام تشغيل ios، حيث كانت متاحة بشكل حصرى منذ إطلاقها لمستخدمى أجهزة أبل، ومع زيادة شعبيتها، بدأ مستخدمو أندرويد المطالبة بتوفير نسخة على متجر "جوجل بلاى"، وهو الأمر الذى استجابت له الشركة.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة