أكرم القصاص - علا الشافعي

إصدار أندرويد من لعبة Fortnite لن يكون متاحا على متجر "بلاى ستور"

الثلاثاء، 31 يوليو 2018 04:00 ص
إصدار أندرويد من لعبة Fortnite لن يكون متاحا على متجر "بلاى ستور" Fortnite
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير جديد أن إصدار أندرويد من لعبة Fortnite الشهيرة لن يتوفر على متجر جوجل الرسمى "بلاى ستور" على الرغم من المطالبات الكبيرة من قبل مستخدمى أندرويد بالحصول على اللعبة.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن Fortnite تعد واحدة من أكثر الألعاب ربحا فى التاريخ الحديث، وقد كانت متوفرة على أجهزة ايفون وأيباد منذ عدة أشهر، إلا ان إصدار أندرويد لا يزال قيد التنفيذ فى الوقت الحالى، لكن رغم ذلك قد لا تطلق Epic Games المطورة لها، هذه اللعبة على متجر بلاى ستور الرسمى، ولكن قد تقوم بجعلها متاحة للتحميل بطريقة اخرى.

ولعل ذلك يرجع لأن الشركة تحاول تجنب فرض رسوم كبيرة عليها قد تبلغ 30% من قبل جوجل مقابل رسوم نظام In-App Billing أو المشتريات داخل الألعاب المتاحة على متجر بلاى ستور، خاصة وأن اللعبة أثبتت نجاحا كبيرا على منصة iOS فيما تشير التقارير الأخيرة إلى أنه خلال العشرة أيام الأولى من إصدار الموسم الخامس من اللعبة، حققت اللعبة 2 مليون دولار فى اليوم، فيما وصل إجمالى عائدات الموبايل إلى 150 مليون دولار منذ إطلاق اللعبة على iOS فى 15 مارس.

وبطبيعة الحال مع هذه الإيرادات الضخمة، فقد خافت شركة Epic Games من مخاطر دفع 30% من أرباحها مع وجودها على متجر جوجل بلاى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة