خالد صلاح

شاهد أحدث فوتوسيشن لملكة جمال العالم للسياحة فى أول زيارة لمصر بعد التاج

الجمعة، 10 أغسطس 2018 08:00 م
شاهد أحدث فوتوسيشن لملكة جمال العالم للسياحة فى أول زيارة لمصر بعد التاج ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة
كتبت أسماء زيدان
إضافة تعليق

يعشق كثير من الأجانب مصر وجوها وشواطئها الساحرة والتى تأثر قلوب محبيها، وهو ما ينطبق على جميلات العالم اللاتى يرين من مصر رمزًا للتاريخ وعبقه، ولهذا يحرصن على القدوم إليها كلما سنحت لهن الفرصة لذلك، وهو ما حدث مع سينتيا توميلا، ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، التى حرصت على قضاء إجازتها بمصر لاسيما فى مدينة الغردقة لتستمتع بالبحر الأحمر وجماله.

ملكة جمال العالم للسياحة فى أول زيارة لمصر  (1)

وخلال تلك الزيارة التى تعد الأولى لها لمصر منذ حملها لقب ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، قبل أشهر قليلة من الآن، وتحديدًا فى أبريل الماضى بدار الأوبرا المصرية، رافقها حسين العزب مصور العروض العالمية، والتقط أكثر من جلسة تصوير لها لتروج من خلالها للسياحة المصرية كرد جميل للبلد الذى عشقته.

ملكة جمال العالم للسياحة فى أول زيارة لمصر  (2)

وخرج أحدث سيشن للنور اليوم، وذلك بعد سفر ملكة جمال العالم للسياحة لدولتها الأم الفلبين، حيث يظهر سينتيا وهى فى أحد الأحواض المائية وتتناثر الورود من حولها، ومن المثير فى الأمر أن جلسة التصوير هذه لم تعتمد فيها سينتيا على مساحيق التجميل بل أظهرت ما لديها من نمش فى منطقة الوجه لتؤكد أنه على كل فتاة أن تفخر بجمالها بعيدًا عن مواد التجميل.

ملكة جمال العالم للسياحة فى أول زيارة لمصر  (4)
 
 

ملكة جمال العالم للسياحة فى أول زيارة لمصر  (5)
 

ملكة جمال العالم للسياحة فى أول زيارة لمصر  (6)

ملكة جمال العالم للسياحة فى أول زيارة لمصر  (7)
 

ملكة-جمال-العالم-للسياحة-فى-أول-زيارة-لمصر--(3)
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة