خالد صلاح

الحظ لما يآتى.. أبراج على موعد مع الحب.. يا ترى أنت منهم؟

الجمعة، 10 أغسطس 2018 12:00 م
الحظ لما يآتى.. أبراج على موعد مع الحب.. يا ترى أنت منهم؟ الارتباط - أرشيفية
كتبت أسماء زيدان
إضافة تعليق

حركة الفلك تؤثر بشكل كبير على مواليد الأبراج المختلفة، ومن تلك الحركات الدائمة انتقال كوكب فينوس والشهير بكوكب الجمال والحب إلى برج الميزان واستمراره به حتى يوم 9 سبتمبر، ما يبشر عدة أبراج بحالة من الرومانسية وانتشار أجواء الحب فى كل مكان من حولهم، وهذا ما توضحه خبيرة الأبراج عبير فؤاد فى السطور التالية.

الارتباط (1)
الارتباط

وتقول خبيرة الأبراج، إن وجود كوكب فينوس فى بيته الأصلى _برج الميزان_ يمنح مواليد الميزان حظًا وافرًا فى المال والحب ويمنحهم طاقة عاطفية وسحرًا وجاذبية، كما أن مواليد الجوزاء والدلو يحالفهم الحظ فى الحب والسفر والمال، وبذلك فإن الأبراج الهوائية من الجوزاء والميزان والدلو هذا موعدهم مع الحب.

الارتباط (2)
الارتباط 

وتضيف خبيرة الأبراج أن مواليد برجى الأسد والقوس يعدهم الوضع الفلكى هذا بالتوفيق فى حياتهم الاجتماعية والمهنية والعاطفية، أما مواليد الحمل والسرطان والعقرب والجدى، يجب أن ينتبهوا فى تعاملهم مع الأحباب وليتجنبوا الدخول فى صدام أو مواجهة.

وأشارت خبيرة الأبراج إلى أنه بالنسبة لمواليد العذراء والحوت فيحالفهم الحظ ماليًا، وأخيرًا مواليد الثور تتحسن طاقتهم البدنية ويحققون إنجازات مهنية ومنزلية خلال هذه الفترة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة