خالد صلاح

اعرف رسالة زوجة الحضرى له بعد الاعتزال الدولى.. وكيف دعمته

الجمعة، 10 أغسطس 2018 01:00 ص
اعرف رسالة زوجة الحضرى له بعد الاعتزال الدولى.. وكيف دعمته الحضرى وزوجته
كتبت أسماء زيدان
إضافة تعليق

لا تتحدث عنه إلا وتجد الحب ينبعث من عيونها، فأينما ذكرته تذكرت أيامهما الحلوة والمرة معًا ففى كل لحظة تتذكر رحلة كفاحهما معا من كفر البطيخ للعاصمة، فتاريخ طويل مر عليهما بلحظاته الحاسمة التى مرت بفضل صمودهما معًا لينتهى به المطاف بكتابة اسمه فى تاريخ الساحرة المستطيلة، كأكبر لاعب مشارك فى تاريخ كأس العالم، نتحدث عن الكابتن عصام الحضرى، ونستعرض معًا رسالة زوجته له بعد اعتزاله دوليًا، مع ذكر أبرز ما قالته عنه خلال الفترة الماضية خلال أزماته. 

الحضرى وزوجته
الحضرى وزوجته

 

وصفت صبرين زوجها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، بقدوة الأجيال القادمة، قائلة: من عاصر الحضرى وتاريخه فى المنتخب يعرف جيدًا مقدار ما قدم من بطولات وإنجازات، ومضيفة: "عارفة إن هيوحشك المنتخب والرقص فوق العرضة وهتاف جمهورك ارقص يا حضرى ولكن اسمك محفور فى التاريخ لأنك أسطورة لن تتكرر وربنا يوفقك فى اللى جاى".

زوجة الحضرى
زوجة الحضرى

 

كما دعمت صبرين زوجها، بطريقتها الخاصة فأطلقت هاشتاج "شكرا يا حضرى" لرد الجميل لمن أسعد الملايين خلال مسيرته كحام لعرين المنتخب الوطنى المصرى، وهو ما لقى ترحيب محبيه من مختلف أنحاء الجمهورية ممن نشروا صوره وأفضل إنجازاته بالمنتخب.

كابتن الحضرى وزوجته
كابتن الحضرى وزوجته

 

وكانت صبرين قد كشفت لـ"اليوم السابع"، عن أهم صفات الحضرى على المستوى الإنسانى حيث قالت" عصام طيب وحنين وقلبه أبيض جدًا، وبيزعق ويطلع على مافيش، وأهم حاجة فيه إنه طموح وأتمنى إن ياسين ابنى يأخد الصفة دى منه، وبقول لبناتى وياسين أبوكوا تعب واتمرمط، وبيحارب اللى بيهاجمهوه بشغله عشان يوصل ونجح فى التغلب على كل صعب ليكونوا مثله ".

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة