خالد صلاح

اخبار ميسي اليوم عن إشبيلية الضحية المفضلة للبرغوث

الجمعة، 10 أغسطس 2018 10:29 م
اخبار ميسي اليوم عن إشبيلية الضحية المفضلة للبرغوث ميسي
كتب أحمد هريدى
إضافة تعليق

يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لقيادة فريقه برشلونة فى مواجهته المرتقبة أمام نظيره إشبيلية على لقب كأس السوبر الإسبانى، المقرر لها فى العاشرة من مساء بعد غدا الأحد على ملعب "ابن بطوطة" فى مدينة طنجة المغربية.

 

ميسي دائم التألق فى مواجهات إشبيلية
 

يخوض النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة مباراته رقم 34 أمام فريق إشبيلية، عندما يتواجهان بعد غدا الأحد على لقب السوبر الإسبانى فى مدينة طنجة المغربية.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن فريق إشبيلية يعد ضحية مفضلة للنجم الأرجنتيني ميسي من خلال تسجيله 31 هدفا كأكثر الأندية التى هز شباكها البرغوث الأرجنتيني خلال مسيرته مع الفريق الكتالونى.

أضافت الصحيفة أن ميسي خاض 4 مواجهات أمام إشبيلية على مستوى السوبر الإسباني سجل خلالهم 4 أهداف بجانب صناعته لهدفين.

وكان ميسي قد قاد البارسا الموسم الماضى للتتويج بالثنائية المحلية الدوري والكأس للمرة الثامنة فى تاريخه.    

 

ميسى يحث بوجبا على الإنضمام إلى برشلونة
 

أشار موقع "دون بالون"الإسبانى، إن ميسى أجرى اتصالاً هاتفياً بالفرنسى بول بوجبا لحثه على الانضمام إلى البارسا وكتابة فصل جديد من تاريخه فى كرة القدم.

وبالتأكيد فى حال انضمام بول بوجبا إلى فريق برشلونة سيشكل قوة رهيبة مع الأرجنتينى ليونيل ميسى على مرمى المنافسين.

ولا تزال صفقة إنتقال بول بوجبا إلى برشلونة معلقة بسبب تمسك البرتغالى جوزيه مورينيو باللاعب، بعدما فشل فى التعاقد مع بديل له يعوض رحيله إلى "كامب نو" قبل إغلاق باب الانتقالات فى إنجلترا مساء اليوم،الخميس.

وكان فريق برشلونة قد تقدم بعرض قيمته 112 ملايين يورو لضم الفرنسى بول بوجبا من مانشستر يونايتد.

ميسي وكأس السوبر الأخيرميسي وكأس السوبر الأخير

 

ميسي يتوج بالسوبر الإسبانى 7 مرات

 

يسعى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، أسطورة نادى برشلونة، للتتويج بلقب كأس السوبر الإسبانى للمرة الثامنة فى تاريخه، وذلك فى افتتاح منافسات الموسم الجديد 2018/2019 فى إسبانيا.

ويقود ميسى الفريق الكتالونى فى مواجهة إشبيلية، المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل، على ملعب مدينة "طنجة" المغربية، فى النسخة 32 من كأس السوبر الإسبانى، حيث يخوض برشلونة المواجهة بعد تتويجه بلقبى الليجا وكأس ملك إسبانيا ، فيما يشارك الفريق الأندلسى باعتباره وصيفا للكأس.

ونجح ميسي فى قيادة برشلونة نحو الفوز بكأس السوبر الإسبانى فى 7 مرات سابقة، بدأها فى عام 2005 على حساب ريال بيتيس، ثم أضاف اللقب الثانى على التوالى أمام إسبانيول.

ثم نجح النجم الأرجنتينى ميسى فى التتويج بالسوبر الإسبانى 3 مرات متتالية مع برشلونة أعوام (2009، 2010، 2011) على حساب كلا من (أتليتك بلباو، إشبيلية، وريال مدريد) على الترتيب.

وعاد ميسي للتتويج مع الفريق الكتالونى باللقب مرة أخرى عامى 2011 و2013، ثم اختتمها باللقب الأخير حتى الآن قبل عامين على حساب إشبيلية، بمجموع المباراتين 5/0 حيث نجح النجم الأرجنتينى فى تسجيل هدفا الإياب.

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة