خالد صلاح

إيمرى يعلن بقاء محمد الننى فى أرسنال

الجمعة، 10 أغسطس 2018 03:23 م
إيمرى يعلن بقاء محمد الننى فى أرسنال محمد الننى
كتب مروان عصام
إضافة تعليق

أعلن أوناى إيمرى المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى استمرار محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر ضمن صفوف الفريق اللندنى فى الموسم الجديد.

وقال أوناى إيمرى فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم قبل مواجهة مانشستر سيتى بعد غد الأحد بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، "3 لاعبين قد يغادرون الفريق هذا الصيف، كامبل وجينسكون واوسبينا، البقية سيبقون بما فى ذلك محمد الننى وويلباك".

وأغلقت سوق الانتقالات الصيفية بإنجلترا فى تمام الساعة السادسة من مساء أمس الخميس، وذلك للمرة الأولى بعدما كانت فى السنوات الماضية تنتهى فى يوم 31 أغسطس.

وستكون الأندية الإنجليزية قادرة فقط على بيع لاعبيها لأندية خارج الدورى الإنجليزى حتى نهاية الشهر الحالى، ويحق لأندية "البريميرليج" فقط التعاقد مع لاعبين انتهت عقودهم.

ويعد فريق توتنهام الوحيد بين أندية الدورى الإنجليزى الذى لم يعقد اى صفقة خلال الميركاتو الصيفى المنتهى، ليصبح أول فريق فى تاريخ "البريميرليج" منذ 2003.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة