أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب محمد فؤاد: الإجراءات المتعلقة بالنفقة فى الدرك الأسفل من الاهتمام

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 09:47 م
النائب محمد فؤاد: الإجراءات المتعلقة بالنفقة فى الدرك الأسفل من الاهتمام ندوة حزب الوفد بالفيوم لمناقشة قانون الأحوال الشخصية
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمد فؤاد عضو مجلس النواب خلال اللقاء المفتوح الذى تنظمه لجنة حزب الوفد بالفيوم حول قانون الوفد للأحوال الشخصية، إن هذا القانون تم عليه أكثر من 16 حوارا مجتمعيا مع المتخصصين، مؤكدا أن قيادات الحزب مستمرة فى إجراء المزيد من الحوارات المجتمعية فى المحافظات لاستطلاع رأى أكبر عدد ممكن من المواطنين والأسر المصرية حرصاً على عدم وضع قانون يسبب الظلم لأى فرد من أفراد الأسرة.

 

وانتقد محمد فؤاد القانون الحالى وضعف الإجراءات التنفيذية خاصة المتعلقة بالنفقة، واصفا إياها بأنها فى الدرك الأسفل من الاهتمام، وأن قانون الوفد للأحوال الشخصية وضع حلول تضمن حقوق الزوجة وتحل هذه المشكلة من خلال شرطه أسرية متخصصة.

 

وأوضح فؤاد أنه أثناء الحوار المجتمعى الذى أجراه منذ يومين فى محافظة بورسعيد التقى بالنائب البدرى فرغلى وبسؤاله عن قانون 1 لسنة 2000، قال له "قانون سوزان مبارك تم الموافقة عليها فى 18 دقيقة"، وأضاف أن لا يبالى بالدخول فى المناطق الشائكة من أجل إخراج قانون يحقق المصلحة العليا للطفل والأسرة.

 

وأكد فؤاد أن الطفل ليس حق مكتسب لأحد سواء رجل أو إمرأة، وأنه من حق الطرف الغير حاضن استضافة إبنه كى يحظى الطفل برعاية مشتركة.

 

01
ندوة حزب الوفد بالفيوم لمناقشة قانون الأحوال الشخصية

 

02
جانب من الندوة

 

03
جانب من الندوة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة