باركلى جاهز للتألق مع تشيلسى تحت قيادة سارى

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 03:59 م
باركلى جاهز للتألق مع تشيلسى تحت قيادة سارى باركلى مع سارى
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقول روس باركلى لاعب وسط تشيلسى إنه يشعر بأنه فى حالة أفضل من أى وقت مضى، عقب تعافيه من إصابة أبعدته طويلا، ويستمتع بحرية التأثير فى كل مناطق الملعب التى منحها له المدرب الجديد ماوريسيو سارى.

 

وغاب لاعب منتخب إنجلترا عن معظم فترات الموسم الماضى بسبب إصابة فى عضلات الفخذ الخلفية وشارك فى أربع مباريات فقط مع تشيلسى فى كل المسابقات منذ انضمامه إلى النادى اللندنى من إيفرتون فى يناير.

ونقلت صحيفة ديلى تليجراف عن باركلى قوله "وصلت إلى هنا وأنا أعانى من إصابة أبعدتنى عن الملاعب فترة طويلة. لم أشارك فى العديد من المباريات لهذا السبب، منذ انضمامى فى يناير أشعر بأن جسدى فى حالة أفضل من أى وقت مضى".

وشارك باركلى أساسيا فى مباراتى تشيلسى الوديتين أمام بيرث جلورى وإنتر ميلان ويستمتع بفلسفة سارى فى اللعب.

باركلي مع ساري في مران تشيلسي
باركلى مع سارى فى مران تشيلسى

وأضاف "المدرب الجديد يمتلك أسلوبا مختلفا تماما... ستكون هناك حرية للاعبين لأن هناك ثلاثة لاعبين فى وسط الملعب، يمكنك التقدم للهجوم والاقتراب من منطقة جزاء المنافس والتسديد على المرمى والقدرة على صنع الفرص لكن بالتأكيد نحتاج للانضباط والتنظيم عند فقد الكرة".

ويلتقى تشيلسى مع أرسنال فى مباراة ودية فى دبلن فى وقت لاحق اليوم الأربعاء قبل مواجهة مانشستر سيتى فى لقاء درع المجتمع يوم الأحد المقبل ثم أولمبيك ليون الفرنسى وديا بعد يومين آخرين.

ويفتتح تشيلسى مشواره فى الدورى الإنجليزى الممتاز أمام هدرسفيلد تاون فى 11 أغسطس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة