خالد صلاح

وزير الشباب والرياضة: لدينا رؤية لاستضافة أولمبياد 2032

الإثنين، 09 يوليه 2018 09:47 م
وزير الشباب والرياضة: لدينا رؤية لاستضافة أولمبياد 2032 الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
كتب أيمن رمضان
إضافة تعليق

قال الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، إن اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى بقطاع الرياضة وتكريم المتميزين منهم يعد حافزا معنويا كبيرا، مشيراً إلى أن هناك اهتمام من الدولة بانتقاء المواهب والاهتمام بالألعاب الفردية والجماعية والرياضات التى تمثل مصر فى المحافل الدولية، وتابع:"تكريم الرئيس لأبطال مصر شرف كبير وحافز معنوى كبير".

وأضاف "صبحى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "على مسئوليتى" الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى عبر فضائية "صدى البلد"، أن قطاع الرياضة والشباب يسير وفق خطة استراتيجية ورؤية للارتقاء إلى الأفضل وتحقيق إنجازات، وتابع:"لدينا رؤية لاستضافة أولمبياد 2032 ".

 

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ayman

ودن من طين زودن من عجين

طبعا طول ما انت عامل ودن من طين وودن من عجين علشان مصلحة الزمالك وعلشان كل إللى بيحصل من ترك آل الشيخ هو ضد الاهلى فده مش فارق معاك . انا عايز اعرف كيف يسمح لنادى صغير مثل الاسيوطى صرف كل هذه الأموال لجلب لاعبين ولا أحد يحاسبهم على ذلك الم ترى وتسمع عن محاسبة أندية أوروبا من الاتحاد الأوروبى لمن يتعدي الميزانية الخاصة بالنادى.. ارجو ان تواجه الرأى العام بنفسك عن قانونية ما يحدث.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة