ماتخليش السباحة تأثر عليها.. اعرفى إزاى تحافظى على قوة ضوافرك فى المصيف

الأحد، 08 يوليو 2018 05:00 ص
ماتخليش السباحة تأثر عليها.. اعرفى إزاى تحافظى على قوة ضوافرك فى المصيف العناية بالأظافر
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحفاظ على قوة الأظافر من أهم الأشياء التى تحرص كل فتاة على العناية بها طوال الوقت، فضعف الأظافر لأسباب متعددة كعوامل التغذية أو التعرض المستمر للمياه يتطلب عناية خاصة بالأظافر على مدار اليوم، بطرق طبيعية، أو مستحضرات التجميل الخاصة بتقوية الأظافر.

العنايةب الأظفار
العنايةب الأظفار

ولأن رحلة المصيف هى المسيطرة على ساحة تفكير الفتيات هذه الأيام، فتعرفى على كيفية العناية بالأظافر وقوتها فى المصيف، فتعرضك المستمر لأشعة الشمس والتواجد فى البحر أو مياه حمام السباحة يؤثر على صحة أظافرك، إذا كانت طبيعية، أو تستخدمين فيها الأظافر الإكريليك أو الطرق التجميلية الأخرى.

ففى تقرير له نشر موقع "Style Craze" بعض النصائح والطرق السهلة التى يمكنك الاستعانة بها للعناية بأظافرك خلال رحلة المصيف.

 

التغذية

احرصى على تناول الخضراوات والفواكه الطازجة والألبان خلال تواجدك فى المصيف، ونظمى وجباتك جيدًا بين الإفطار والغداء والعشاء، ولا تهملى وجبة الإفطار قبل النزول إلى البحر.

تقوية الأظافر
تقوية الأظافر

مقوى الأظافر

اعتن بأظافرك جيدًا ولا تسرفى فى تجميلها عن طريق المبرد الذى يضعفها فى تلك الفترة، واستخدمى المبرد الخشبى بديًلا عن الحديدى حتى يكون مناسبًا لحالة أظافرك الضعيفة فى تلك الفترة، واستخدمى مقوى الأظافر للحفاظ عليها أثناء السباحة.

مقوى الأظافر
مقوى الأظافر

الزيوت

دلكى أظافرك ببعض الزيوت الطبيعية كزيت الزيتون وزيت اللوز مرتين صباحًا ومساءً كل يوم فى المصيف حتى تحصل أظافرك على العناصر الغذائية التى فقدتها أثناء السباحة والتعرض للمياه المالحة أو مياه حمامات السباحة.

المبرد الخشب
المبرد الخشب

بعد السباحة

بعد الرجوع للمنزل من السباحة احرصى على طلاء أظافرك بمقوى الأظافر الطبى، واحرصى على اقتناء نوع مناسب من الصيدلية، والأفضل أن يحتوى فى مكوناته المضادة للمياه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة