لماذا صمت الإخوان فى اسطنبول على مسيرات الشواذ جنسيا؟ سامح عبد الحميد: المتحولون جنسيا أقوى من الإخوان فى تركيا.. محمد حامد: العدالة والتنمية قنن الدعارة وأردوغان حضر احتفالات للشواذ.. وفتاوى تبرر ترخيص البغاء

الجمعة، 06 يوليو 2018 02:00 م
لماذا صمت الإخوان فى اسطنبول على مسيرات الشواذ جنسيا؟ سامح عبد الحميد: المتحولون جنسيا أقوى من الإخوان فى تركيا.. محمد حامد: العدالة والتنمية قنن الدعارة وأردوغان حضر احتفالات للشواذ.. وفتاوى تبرر ترخيص البغاء لماذا صمت الإخوان فى اسطنبول على مسيرات الشواذ جنسيا؟
كتب:محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صمت مطبق خيم على قنوات الإخوان، وقادتهم فى تركيا بعد مظاهرات المثليين جنسيا بمناسبة ما يسمى بـ"يوم فخر المثلية الجنسية"، حيث لم يصدر أى رد فعل يستنكر أو يرفض الخروج العلنى للشواذ جنسيا فى شوارع أسطنبول، التى تبث عبر اثيرها قنوات الجماعة ويقيم فيها أغلب قاداتها منذ هروبهم من مصر عقب سقوط سلطة مرسى.

 

وتعود حقوق المثلية الجنسية فى تركيا إلى تأسيس تركيا الحديثة فى 1923، ويعتبر فعل المثلية الجنسية غير مجرم قانونا، وخضع حق الزواج من نفس الجنس لمناقشات موسعة داخل البرلمان التركى فى الثمانينيات، وأيضا قبل أعوام قليلة طلبت بعض الأحزاب السياسية تضمين حق الزواج من نفس الجنس فى الدستور التركى.

 

اللافت أن موقف شيوخ الإخوان الهاربين فى تركيا تجاه قضايا الشذوذ، وتقنين الدعارة اتسم بالتناقض الشديد، بل والتبرير، حيث سبق أن ظهر محمد عبد المقصود ووجدى غنيم فى تسجيل عبر أحد القنوات الإخوانية يبررا فيه الموقف بأن أردوغان يسعى لما سماه بـ"التدرج" فى إقامة الشريعة وبالتالى يبقى على بيوت الدعارة فى تركيا.

 

سامح عبد الحميد: الإخوان رضخوا لرغبات الشواذ فى تركيا

قال سامح عبد الحميد الداعية السلفى أنه رغم الصراخ العالى للإخوان فى تشويه مصر؛ إلا أنهم لا يستطيعون مجرد الاعتراض على احتفالات الشواذ المخنثين فى تركيا.

 

وأضاف فى تصريح إعلامى له: "لقد بلغت الجماعة الإرهابية الحضيض فى العار بصمتها الداعم للمثليين، وأثبتوا أنهم مرتزقة يُحافظون على السبوبة بدعم أردوغان فى خنوعه أمام اللوطيين".

 

وتابع: "أثبت الإخوان أن هدفهم الحفاظ على بقائهم فى تركيا حتى وإن رضخوا لرغبات الشواذ، وأن حقدهم على مصر والمصريين غاية عظمى، يهون فى سبيلها تلويث ما بقى من سمعتهم المهترئة المهلهلة".

 

واختتم تصريحاته قائلا: "الجماعة الضالة تلقى بشعاراتها التى روجوها عبر التاريخ تحت أقدام المخنثين، فهم ينتحرون دينيا وأخلاقيا وسياسيا".

 

محمد حامد: العدالة والتنمية أول من قنن الدعارة فى تركيا واردوغان حضر احتفالات للشواذ

قال محمد حامد الخبير فى الشئون التركية إن صمت الإخوان فى تركيا تجاه مسيرات يوم الفخر بالمثلية الجنسية يرجع إلى إنهم ضيوف وليسوا لهم حق الحديث فى هذا الأمر لأنه فى تركيا حالة كراهية الغرباء بسبب تزايد عدد للاجئين من مصر سوريا اليمن.

 

وأشار إلى أن الإخوان وإبراهيم منير قال صراحة فى جلسة البرلمان البريطانى إنهم ليس لديهم أى مشكلة مع المثلية الجنسية فى مخالفة صريحة لكل مبادئ الإسلام السياسى أفكار الجماعة.

 

وأوضح أن لوبى المثليين هو الأقوى فى العالم والمثلية أصبحت مسيسة، كما أشار إلى أن تركيا كدولة ليس لديها أى مشكلة مع المثلية أما النظام الحالى يستخدمها ورقة سياسية فى مواجهة الغرب.

 

وأشار إلى أن العدالة والتنمية هو أول من شرع قانونا لتقنين بيوت الدعارة فى عام 2004 وأوضح كذلك أن الرئيس التركى حضر احتفاليات شبه رسمية للمثليين والمتحولين جنسيا والسيدة أمينة أردوغان زوجته وقفت فى اجتماع الاتحاد الأوربى بجوار الشريك الجنسى لرئيس وزراء دولة لوكسمبرج الأوروبية أثناء الصورة التذكارية لسيدات الأوائل فى اجتماع الاتحاد الأوروبى.

 

هشام النجار: الإخوان يخاطبون الغرب

من ناحيته قال هشام النجار، الخبير فى شئون الجماعات الاسلامية، أن صمت الاخوان تجاه مسيرات المثليين جنسيا فى تركيا يرجع إلى رغبتهم فى إعادة تلميع الجماعة وتقديم أنفسهم للغرب، وإعادة تدوير الإسلام السياسى فى المشهد العربى من جديد بالتزامن مع إعادة انتخاب أردوغان من جديد فى تركيا، نظرا لاهتمام الغرب بقضايا حقوق المثليين والحريات الفردية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة