أكرم القصاص - علا الشافعي

عاطفية وساحرة.. تعرف على تحليل شخصية غادة عبد الرازق فى عيد ميلادها

الجمعة، 06 يوليو 2018 10:00 م
عاطفية وساحرة.. تعرف على تحليل شخصية غادة عبد الرازق فى عيد ميلادها غادة عبد الرازق
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنوعت أعمالها، لتتمكن من وضع مكانة خاصة لها بين الكبار سواء فى السينما أو التليفزيون ليكون اسم غادة عبد الرازق قيمة كبيرة تؤهل المشاهد ليتلقى جرعة دسمة من الفن، وفى عيد ميلادها يحلل "اليوم السابع" شخصيتها كما تذكر خبيرة الأبراج هالة عمر فى تحليلها لشخصية مواليد يوم 6 يوليو فى عيد ميلادهم.

غادة عبد الرازق (3)
 

وتعد الفنانة غادة عبد الرازق من مواليد برج السرطان، ورقم حظها 4، أما الحجر الكريم الأنسب لها هو اللؤلؤ، ومن مميزاتها أنها ساحرة وفاتنة وعاطفية، أما أبرز عيوب مولود يوم 6 يوليو أنه حاد وانفعالى ويبالغ فى معالجة الأمور للدرجة التى تجعله يحمل نفسه أكبر من طاقتها.

غادة عبد الرازق (2)
 

ومولود 6 يوليو يجد صعوبة بالغة عند التهاون فى مسئولياته، والتزاماته الشخصية وكذلك الحلول الوسط التى تصبح صعبة عليه، وبالرغم من جدارته وثقته بنفسه فقد تقوده عاطفته وأفكاره إلى خطط تسبب له التصادم مع الآخرين.

غادة عبد الرازق (1)
 

وهو صديق مخلص ووفى ويرتبط ارتباطا وثيقا مع أصدقاء الطفولة، وبالرغم من مشاعر الحب المتساوية بينه وبين نصفه الآخر وأخذ عهد الصدق والإخلاص بينهما إلا أنه من السهل اسقاطه فى مصيدة الحب مع شخص آخر.

غادة عبد الرازق (4)
 

وتقدم خبيرة الأبراج نصيحة فلكية لمولود يوم 6 يوليو بشكل عام تقول له فيها، كن حذرا ولا تدع توقعاتك المتشائمة فى التعرض للفقر تسيطر عليك، وتخلى عن العلاقات غير المرجوة فى المستقبل، كما أن احساسك الداخلى قوى وهو مرشدك الجيد ولكن تذكر أن ردود الأفعال تختلف من موقف لآخر نتيجة لاختلاف المواقف ولا تتوافق ردرو الأفعال فى المواقف المختلفة.

غادة عبد الرازق (5)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

الحياة تبدأ بعد الستين

شابة فى سن الستين من العز وكتر الفلوس ولابد أن يتعمل لها عيد ميلاد كل شهر ....... أما نحن المطحونين فى الارض نتمنى من فاعلى الخير أن يتبرعوا لنا بكيلو لحمة وشوية ارز حتى نعود للحياة مرة اخرى.....لماذا يارب تعطى نعمك لمن لا يشكرك؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة