خالد صلاح

من اللامع للسادة.. شاهد كولكشن فساتين "لوى فيتون" لصيف 2018

الجمعة، 06 يوليه 2018 02:00 م
من اللامع للسادة.. شاهد كولكشن فساتين "لوى فيتون" لصيف 2018 كولكشن لوى فيتون
كتبت:مارينا عادل
إضافة تعليق

لكل الفتيات اللاتى يفضلن ارتداء الفساتين والبراندات، يقدم إليكم بيت الأزياء العالمى الفرنسى لوى فيتون على موقعه الخاص أحدث ما عرضته الموضة من الفساتين بالنقوشات المختلفة، وذلك سوف يسعف الفتيات والسيدات كثيراً خاصة من لديهن العديد من المناسبات الفترة القادمة، لذلك تعرف على الكولكشن واختار منه ما يناسبك.

1.الفستان البمبى الأوف شولدر:

الفستان البمبى الأوف شولدر
الفستان البمبى الأوف شولدر

من أرق الفساتين التى ظهرت فى كولكشن لوى فيتون وأكثرها بساطة، فهو الفستان السادة باللون البلاشى بينك، الفستان أوف شولدر يحتوى على كرانيش حول منطقة الصدر، قصير ويصل إلى منطقة فوق الركبة.

2.الفستان المنقوش نقشة الفهد:

نقشة الفهد
نقشة الفهد

ولمحبات النقوشات مثل نقشة جلد الثعبان أو جلد النمر، فيقدم لوى فيتون الفستان نصف الكم ذو نقشة النمر، الذى يحتوى على سوستة من الأمام من أوله إلى نهايته، وينتهى بنقشة ذهبية لامعة، يسعفك فى العزوماتك الليلية.

3.الفستان الأسود السادة:

الأسود السادة
الأسود السادة

انتج بيت الأزياء العالمى الفستان الأسود السادة، الفستان ماكسى يصل إلى نهاية القدمين، بفتحة جانبية، وله حزام من الستراس تحت منطقة الصدر وحول منطقة الرقبة، وهذا يناسب والدة العروسة أو العريس كثيراً.

4.الفستان الفلورال:

الفلورال
الفلورال

ولمناسباتك الصباحية، اختارى الفستان الفلورال الماكسى ذو الفتحة الجانبية وفتحة الصدر، الفستان بكم ومجسم من منطقة الصدر وواسع إلى آخره.

5.الفستان اللامع:

الفستان اللامع
الفستان اللامع

وللفتيات اللاتى يفضلن الخروج والسهرات، اجعلى الفستان اللامع اختيارك الأول، الفستان قصير يصل إلى أعلى الأرجل ومرصع بالاستراس الألوان حول منطقة الصدر.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة