خالد صلاح

لـ "الكونسيلر" استخدامات أخرى.. 4 حاجات ممكن تستغليه فيها غير الهالات السواء

الجمعة، 06 يوليه 2018 03:00 م
لـ "الكونسيلر" استخدامات أخرى.. 4 حاجات ممكن تستغليه فيها غير الهالات السواء صورة أرشيفية
إسراء الشرباصى
إضافة تعليق

خافى العيوب "الكونسيلر" من مستحضرات التجميل الأساسية التى يلزم وجودها فى حقيبة ماكياج أغلب الفتيات، ولكن هناك الكثير منهن لا يعلمن كيفية استخدامه بطريقة صحيحة واستغلاله بالشكل الأمثل، وهو ما نوضحه فى السطور التالية نقلا عن موقع "harpersbazaar".

-وضع كريم الأساس قبل الكونسيلر فمن الأفضل وضع كريم الأساس على البشرة قبل استخدام الكونسيلر للتسهيل من مهمته فى إخفاء العيوب.

549a234be6b66_-_hbz-concealer-embed-triangle-lg

-وضع الكونسيلر بشكل مثلثى فكثير من الفتيات يضعن الكونسيلر أسفل العين على هيئة نقاط ويقومن بتوزيعها أو خط مستقيم وهو خطأ شائع والأصح هو أن تضعى الكونسيلر بشكل مثلث معكوس أسفل عينيك حتى يضئ منطقة أسفل العين بأكملها وليس جزء منها.

549a2345410d7_-_hbz-concealer-embed-chestpimples2-lg

-إذا كان لديك بثور سوداء على صدرك يمكنك اخفاءها بالكونسيلر وبعدها إضافة لمسة بسيطة من البودرة الشفافة.

-يمكنك استخدام الكونسيلر البرتقالى اللون أو الخوخ إذا كنت تعانى من البقع الزرقاء حول العين وذلك بتدليك الكونسيلر برفق بأصبعك الصغير.

549a234a00885_-_hbz-concealer-embed-orange-blue-lg

-بعد وضع الكونسيلر حول العينين امسحى المنطقة بمنديل رقيق لمنع الكونسيلر من الاستقرار فى التجاعيد حول العين لعدم تكتلها مع الوقت.

-يمكنك استخدام الكونسيلر فى تصليح ما حدث من أخطاء أثناء وضعك لمكياج العيون من خلال استخدام فرشاة صغيرة مغموسة بالكونسيلر ووضعها على الخطوط الزائدة للماكياج وإخفاءها.

549a23473023a_-_hbz-concealer-embed-concealerliner-lg

-يمكنك استخدام الكونسيلر كمثبت لأحمر الشفاه عن طريق وضع لمسات بسيطة من الكونسيلر بواسطة فرشاه على أحمر الشفاه بعد وضعه لتثبيته على الشفاه أطول وقت ممكن.

549a23486fea9_-_hbz-concealer-embed-fulllips-lg

-يمكنك استخدام الكونسيلر لتملأ الشفاه عن طريق وضعه فى الجزء الأوسط من الشفاه ومسحه برفق بأصبعك ثم وضع أحمر الشفاه لتعطى اللمعة الخاصة بالكونسيلر شكل جذاب ومملوء للشفاه.

549a234aa521f_-_hbz-concealer-embed-redlips-lg

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة