خالد صلاح

بالكاجوال أرق.. تعرف على تفاصيل إطلالة ميجان ماركل الأخيرة

الجمعة، 06 يوليه 2018 07:00 م
بالكاجوال أرق.. تعرف على تفاصيل إطلالة ميجان ماركل الأخيرة إطلالة ميجان ماركل الأخيرة
كتبت: مارينا عادل
إضافة تعليق

تميزت ميجان ماركل فى الآونة الأخيرة بملابسها وإطلالتها الفريدة من نوعها، ومن الواضح أنها اختارت الملابس ذات الألوان النود كى تكون اختيارتها الأولى والمفضلة، وأشيع بين العامة أنها تختار تلك الألوان نسبة للون بشرتها الغامقة، بينما أكدت المتحدثة الرسمية باسم المملكة أن تلك الألوان تفضلها ميجان عن غيرها حتى قبل الزواج من الأمير.

iPiccy-collage
إطلالات النود

بينما عن إطلالتها الأخيرة، اختارت ماركل الملابس الكاجوال وليست الفورمال أو الفساتين، وذلك فى اليوم الثانى من حضور لعبة "البولو" أى لعبة الكرة بالخيول، والتى يفضلها زوجها الأمير هارى.

الفستان الكاروهات (1)
الفستان الكاروهات 

فى اليوم الأول اختارت الفستان الكاروهات من بيت الأزياء شوشانا جراس مع القبعة باللون الأبيض من بيت الأزياء مادويل أما الصندل من بيت الأزياء سارة فلينت، بينما فى اليوم الثانى فضلت ارتداء القميص الأبيض السادة دون أى نقوشات مع السروال الأسود والحذاء الفلات وحملت معها القبعة البيضاء من بيت الأزياء مادويل.

الإطلالة الكاجوال
الإطلالة الكاجوال
كاتى نيكول
كاتى نيكول

وذكرت الخبيرة بالأمور الملكية، كاتى نيكول، أن الدوقة المستجدة لم تعد تدفع لنفسها تكلفة الملابس، وأنها منذ زواجها من الأمير هارى، تكلفت إطلالتها فقط حول المليون دولار.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة