خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اعرف النص الحلو فى صفات برج السرطان

الجمعة، 06 يوليه 2018 04:00 ص
اعرف النص الحلو فى صفات برج السرطان صداقة
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج السرطان واحد من مواليد الأبراج التى تتسم بالقدرة على الحب والرومانسية، وفى السطور التالية تتحدث خبيرة الأبراج هالة عمر عن أهم الصفات الإيجابية فى حياة مولود برج السرطان، كما ذكرت فى كتابها "عالم الأبراج".

حب
حب

 

يتميز السرطان بالمحبة والتعاطف
 

أهم الجوانب الإيجابية فى مواليد برج السرطان هى طبيعتهم المتفهمة، وهم بصورة عامة يتميزون بالمحبة والتعاطف مع الآخرين، وهم لا يتعمدون إيذاء أحد أبدا، ويتصفون سواء كانوا رجالا أو نساء بالعطف والرقة الشديدة، فهم يقدمون كل ما يستطيعون تقديمه للآخرين، كما أنهم يكرهون أن يروا أحدا يعانى أو يتألم.

السرطان حساس ويقدر القيم
 

صداقة
صداقة

 

ويفعل مواليد برج السرطان ما بوسعهم لمساعدة من يكون فى ظروف أقل حظا من ظروفهم هم، وغالبا ما يهتمون بالدنيا كلها، واهتمامهم بالناس ينصب بصورة عامة على كل الناس، وليس على عائلاتهم وأصدقائهم المقربين فقط، فلديهم إحساس عميق بالأخوة واحترام القيم الإنسانية.

الصدق سمة السرطان
 

 ومواليد برج السرطان صادقون فيما يقولون بصورة عامة فمشاعرهم صادقه تماما، ويتميزون سواء من الرجال أو النساء بالقدرة على الصبر وحين تقابلهم مصاعب يكون لديهم الاستعداد للانتظار حتى يصبح الموقف سهل المعالجة.

مرتبط بالأسرة
مرتبط بالأسرة

 

وأبناء السرطان أشخاص يعرفون كيف ينتظرون الفرصة المناسبة ويمكنهم التركيز على نقطة واحدة، وحين يصممون على شىء فإنهم يلتزمون به ويواظبون عليه حتى ينتهى على أكمل وجه، ويحبون البيت ويستمتعون بصحبة الأشياء المألوفة وبرفقة من يحبونهم، ومن بين كل الأبراج يتميز مواليد برج السرطان بإحساسهم بالأمومة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة