محافظ الدقهلية يوجه رؤساء المدن والمراكز برفع القمامة وتحسين مستوى النظافة

الخميس، 05 يوليو 2018 08:42 م
محافظ الدقهلية يوجه رؤساء المدن والمراكز برفع القمامة وتحسين مستوى النظافة الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، أن تقييم أداء رؤساء المدن والمراكز والأحياء يتوقف على النهوض بأعمال رفع القمامة وتحسين مستوى النظافة ورفع مخلفات الهدم والبناء من الشوارع والميادين عملًا على راحة المواطنين.

جاءت تصريحات الشعراوى، اليوم الخميس، خلال جولته التفقدية المفاجئة للوحدة المحلية لحى غرب المنصورة، لمتابعه سير العمل داخل كافة الأقسام والقطاعات الخدمية بالوحدة والاطمئنان على مستوى تقديم الخدمات للمواطنين.

وعلى الفور استدعى المحافظ، مسئولى التفتيش المالى والإدارى والمتابعة بالمحافظة لمراجعه الحضور والانصراف وخطوط السير وحصر الغيابات للعاملين بحى غرب، حرصا على انضباط العمل داخل الوحدة.

وتفقد محافظ الدقهلية سير العمل بمركز الأزمات والكوارث والمعلومات بالوحدة، واستمع إلى شرح حول طبيعة سير العمل وخطوط سير سيارات النظافة من خلال جهاز GPS المرفق بكل سيارة، والتعرف على الإمكانيات المتعلقة بخط السير ومتابعتها وحمولتها والتحكم فيها والتواصل مع الإسعاف والإطفاء وتوجيهها أثناء العمل والتعرف على إمكانيات المستشفيات وسعتها والأسرة والأطباء وإمكانية الاستعانة بها وقت الأزمات.

وأكد الشعراوى، على أهمية التعامل بكل جدية واحترافية وأمانة مع أية بلاغات تجنبا لوقوع أى خلل.

ووجه المحافظ، خلال الجولة برفع كفاءة الشوارع والميادين والتشديد على تكثيف أعمال النظافة ورفع مخلفات الهدم والبناء وتجريم القائها على الطرق والشوارع وتحرير محاضر بيئية للمخالفين.

وكلف محافظ الدقهلية، بضرورة  إقامة أسوار حول قطع الأراضى الفضاء بنطاق المدينة على نفقة أصحابها بإشراف الأحياء لعدم تحويلها إلى مقالب للقمامة، مشددًا على سرعة العمل على رصد جميع ما يتم من أعمال.

وشدد المحافظ، على ضرورة رفع كفاءة جميع الجزر الوسطى والحدائق العامة بنطاق المدينة وإزالة كافة أشكال الإشغالات عليها، مؤكدا على سرعة إنهاء مشكلة الصرف الصحى بمساكن العبور بإشراف حى غرب المنصورة.

وفى ذات السياق وجه الشعراوي، بضرورة مراجعه التراخيص الخاصة بالمحلات والأنشطة التجارية والصناعية وأى أنشطة جديدة.

وشملت جوله المحافظ تفقد شوارع منطقة مساكن العبور، منطقة سامية الجمل، ديوان حى غرب، منطقه رشاح جديلة، وجانبى ترعة المنصورية بنطاق حى شرق المنصورة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة