لو سنة أولى مامى.. اعرفى تاخدى معاكى إيه فى شنطتك ع البحر

الخميس، 05 يوليو 2018 10:00 م
لو سنة أولى مامى.. اعرفى تاخدى معاكى إيه فى شنطتك ع البحر حقيبة ـ صورة أرشيفية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت التحضيرات لرحلة المصيف هى المسيطرة على الساحة الآن، خاصة إذا كنتِ أما لأول مرة يحتاج تواجدك على البحر مع طفلك عناية خاصة، وتحضيرات على غير المعتاد، فبجانب تحضيراتك الشخصية أصبح لديكِ طفل عليكِ الاهتمام لأمره، وتحضير حقيبته بجانب حقيبتك عند ذهابك للمصيف، أو التواجد على البحر.

حقيبة
حقيبة

 

وسادة
وسادة

 

الأمر ليس صعبًا كل ما عليكِ الانتباه له هو الحرص على تحضير حقيبة طفلك بشكل جيد، لقضاء وقت ممتع على البحر، فتعرفى فى السطور التالية على مكونات حقيبتك عند التواجد على البحر فى سنة أولى أمومة.

فى بداية الأمر اختارى الحقيبة المناسبة من حيث الحجم والتنسيق من الداخل لترتيب الأغراض فيها، فاختيار حقائب حمل أغراض الأطفال ستكون أنسب من الحقائب المعتادة لكِ.

بعد ذلك احرصى على أخذ ملابس كاملة لطفلك تحسبًا لأى ظرف يحدث، بالإضافة لملابس البحر إذا كنتِ تنوين اصطحاب طفلك أثناء نزولك للبحر.

أدوات - Copy
أدوات 

 

أدوات اطفال - Copy
أدوات اطفال

 

لا تنسى المناشف الخاصة بطفلك، بالإضافة لمرطبات الجلد قبل وبعد البحر، أو عند الجلوس على الشاطىء دون النزول للبحر، فاحرصى على اقتناء "صن بلوك"، آمن على بشرة طفلك بحسب عمره، بالطبع لا تنسى الحفاضات، أو ملابس الأطفال التى تحتوى على حفاضات ذاتية مخصصة للبحر.

الببرونة وأدوات تنظيفها لا تفارق حقيبتك، وتحضير الوجبات الخفيفة الخاصة بالأطفال فى الشهور الأولى، فأحرصى على تجهيزها للطعام على البحر.

حقيبة2
حقيبة

 

صن بلوك
صن بلوك

 

طفل
طفل

 

مسلتزمات الأطفال
مسلتزمات الأطفال

 

احرصى على أخذ بعض الألعاب البسيطة لجذب انتباه طفلك عند البكاء، ستكون الالعاب المطاطية أو الهاند ميد مناسبة واختاريها بألوان فاتحة، حاملة الأطفال ستكون مناسبة إذا أردتِ التجول بطفلك على البحر لبعض الوقت، فيساعدك ذلك على عدم الشعر بالإرهاق حيال ذلك، وفى النهاية لا تنسى أخذ "المشمع"، الخاص بمستلزمات التغيير لطفلك وهو ما يساعدك على التنظيم.

ألعاب أطفال
ألعاب أطفال

 

ألعاب أطفال1 - Copy
ألعاب أطفال

 

ببرونة - Copy
ببرونة 

 

حفاضات - Copy
حفاضات 

 

حقيبة1 - Copy
حقيبة

 

شيالة
شيالة

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة