س و ج.. تعرف على تطورات مفاوضات اتحاد الكرة مع مدرب المنتخب الجديد

الخميس، 05 يوليو 2018 03:00 م
س و ج.. تعرف على تطورات مفاوضات اتحاد الكرة مع مدرب المنتخب الجديد كوبر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال مسئولو اتحاد الكرة يبحثون عن مدير فنى جديد يتولى تدريب المنتخب الوطنى خلفا للأرجنتينى هيكتور كوبر، ودراستهم أكثر من سيرة ذاتية للمدرب المنتظر، نرصد فى السطور التالية آخر تطورات مفاوضات الجبلاية مع المدرب الجديد.

 

لماذا لم يتم تجديد عقد كوبر؟

لم يتم تجديد العقد بعد خسارة الفراعنة فى مونديال روسيا والخروج من الدور الأول للمونديال بالخسارة أمام كل من أوروجواى وروسيا والسعودية على الترتيب.


أيهما الأفضل للمنتخب مدرب مصرى أم أجنبى؟

اتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، بشكل نهائى على التعاقد مع مدرب أجنبى خلفا لهيكتور كوبر ،  وأنه تقرر بشكل نهائى وبنسبة 100% التعاقد مع مدرب أجنبى، منعاً للدخول فى مهاترات بشأن المدرب الوطنى.

 

ما هى شروط المدرب الجديد؟

حدد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة بعض الشروط الواجب توافرها فى خليفة كوبر، ومنها أن يكون لديه خبرة فى تدريب المنتخبات الوطنية، وأيضاً الكرة الأفريقية، ومناسباً من الناحية المالية لإمكانيات اتحاد الكرة.

 

على أى أساس يتم اختيار مدرب المنتخب؟

قال هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، إنه يفاضل بين عدة أسماء لتولى المهمة، وسيتم تشكيل لجنة فنية من بعض الخبراء لاختيار أحد هذه الأسماء لقيادة الفراعنة.

 

من المسئول فى الجبلاية عن ملف اختيار مدرب المنتخب الوطنى؟

وقع اختيار اتحاد الكرة على حازم إمام عضو المجلس لتولى ملف اختيار المدير الفنى، بجانب هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد.

 

من هم أبرز المرشحين لتدريب الفراعنة؟

هناك عدد من المدربين يتم دراسة سيرتهم الذاتية لاختيار أحدهم، وعلى رأسهم هيرفى رينارد، و فينجادا، وديل بوسكى، بالإضافة إلى مارتن يول  ولينكز، وأوسكار راميريز، بالإضافة إلى الألمانى جيرنو روهو، والبرتغالى كارلوس كيروش، والكرواتى زالاتكو داليتش، فيما يتولى هانى أبو ريدة رئيس الجبلاية ملف التفاوض مع البرازيلى سكولارى.

إلى أين وصلت المفاوضات مع هؤلاء المدربين؟ 
 

عقد حازم إمام، عضو اتحاد الكرة، جلسة مع الفرنسى هيرفى رينارد المدير الفنى للمنتخب المغربى لإقناعه بتولى مهمة تدريب الفراعنة خلال الفترة المقبلة خلفا للأرجنتينى هيكتور كوبر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة