أكرم القصاص - علا الشافعي

حازم إمام يجتمع بـ"رينارد" لإقناعه بتدريب الفراعنة خلفا لكوبر

الخميس، 05 يوليو 2018 02:39 م
حازم إمام يجتمع بـ"رينارد" لإقناعه بتدريب الفراعنة خلفا لكوبر رينارد
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد حازم إمام، عضو اتحاد الكرة، جلسة مع الفرنسى هيرفى رينارد المدير الفنى للمنتخب المغربى لإقناعه بتولى مهمة تدريب الفراعنة خلال الفترة المقبلة خلفا للأرجنتينى هيكتور كوبر.

وكلف اتحاد الكرة حازم إمام بالتفاوض مع بعض المدربين لخلافة كوبر، من بينهم الألمانى جيرنو روهو والبرتغالى كارلوس كيروش والكرواتى زالاتكو داليتش، فيما يتولى هانى أبو ريدة رئيس الجبلاية ملف التفاوض مع البرازيلى سكولارى.

وعرض الثعلب الصغير على المدرب الفرنسى مقابلا ماديا يفوق الذى يحصل عليه فى المغرب لتدريب الفراعنة، خاصة بعد التأكد من أنه لم يمدد عقده مع المغرب حتى 2022 وهو ما جعل عضو الجبلاية يتفاوض معه.

وكان هانى أبو ريدة أكد أنه يحترم تعاقد رينارد مع المنتخب المغربى قبل أن يتوصل مجلس الجبلاية لوجود بعض الخلافات بين رينارد والاتحاد المغربى وعدم تمديد العقد حتى 2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت خالة نيكولا بركات

الثعلب رايح يكلم الثعلب

كلمة renard بالفرنسية تعني "الثعلب". ولا أدري هل هي من الصدف أن يتم إيفاد حازم الملقب بالثعلب الصغير خلفا لوالده الكابتن الرائع حمادة امام الذي كان ملقبا بالثعلب (الكبير لاحقا)، ان يتم ايفاده لاقناع ثعلب مثله.. ولكني لا اعتقد لأن لا أحد بتلك الجبلاية يعرف الفرنسية.

عدد الردود 0

بواسطة:

AHMED GAMAL

هل خاطبتم الإتحاد المغربي أولاً؟

الأصول تفترض أن يتم مخاطبة الإتحاد المغربي لكرة القدم والتأكد من عدم تمديد العقد مع المدرب ، وبالتالي تكون الفرصة لنا للتعاقد معه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة