رئيس "نجوم المستقبل": اتحاد الكرة سيورط نفسه حال اعتماد إعارة "دى ماريا" للزمالك

الخميس، 05 يوليو 2018 07:00 ص
رئيس "نجوم المستقبل": اتحاد الكرة سيورط نفسه حال اعتماد إعارة "دى ماريا" للزمالك إبراهيم حسن
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد الطويلة رئيس نادى نجوم المستقبل، إنه مازال متمسكًا بحقوق ناديه فى صفقة انتقال إبراهيم حسن صانع "دى ماريا" ألعاب الإسماعيلي إلى صفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، موضحًا إنه سيقوم بتقديم شكوى لاتحاد الكرة الدولى "الفيفا" لحصول نجوم المستقبل على كافة حقوقه.

 

أضاف الطولية فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" أن الزمالك أعلن عن ضم اللاعب لمدة 3 سنوات على سبيل الإعارة، وهذا أمر غير قانونى خاصة وأن الإعارة لا تكون إلا لمدة سنة واحدة قابلة للتجديد، وفى حالة اعتماد اتحاد الكرة عقد انتقال اللاعب من الإسماعيلى للزمالك بتلك الطريقة، سيكون توريط للجبلاية، نظرًا لأن الأمر يخالف قوانين اللعبة، وسيتم تصعيده لـ"الفيفا".

 

تابع رئيس نجوم المستقبل، أن العقد الثلاثى المبرم بين ناديه والإسماعيلى وإبراهيم حسن، يشترط الحصول على موافقة مسبقة منه شخصيًا لانتقال اللاعب لأى نادٍ أخر سواء على سبيل البيع أو الإعارة.

 

وشهدت الفترة الماضية أزمة بين ناديى نجوم المستقبل و الإسماعيلى بسبب انتقال إبراهيم حسن لصفوف الزمالك نظرا لوجود عقد ثلاثى بين الناديين واللاعب يقضى بضرورة موافقة كافة الأطراف على إتمام الصفقة وحصول نجوم المستقبل على 50% من قيمتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

بس ياريت تثبت على موقفك

طالما موقفك سليم تماما

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة